آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”!
آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”!

آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”! مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”! .

مانشيت- خاص

أخـبرت الْفَنّـــانَة المصرية آيتن عامر، إن سبب تصنيف الرقابة الفنية  لفيلمها الجديد “علي بابا” + 16، لأن قصته لا تتناسب مع من هم دون هذه الفترة العمرية، موضحة أنها ترى أن المسلسل كان من الممكن تصنيفة لعمر 12 سنة.

وأضافت في لقاء خاص مع “مانشيت” خــلال حضورها إحتفال العرض الخاص لفيلمها الجديد “علي بابا” مع الفنان كريم فهمي أنها ستطل على جمهورها في شهر رمضان من خــلال مسلسل بعنوان “أيوب” بطولة مصطفى شعبان، موضحة أنها انتهت من تصوير 60 % من مشاهدها في المسلسل.

واستمرت آيتن أن كواليس الفيلم مع الفنان كريم فهمي كانت “مسخرة” ويغلب عليها طابع الكوميديا، نظرًا لطبيعة شخصيته، كذلك أنها مليئة بمشاعر الحب والصداقة والتعاون، متمنية أن يحقق الفيلم النجاح المرتقب، وأن تظهر هذه المشاعر للجمهور من خــلال الفيلم.

شاهدي الفيديو..

برجاء اذا اعجبك خبر آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا