من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها
من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها

من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها مانشيت نقلا عن الجمال ننشر لكم من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها .

مانشيت - بعض الأطعمة تضرك وتضر رشاقتك دون أن تشعر. ولا يعني ذلك أنك في حاجة إلى مقاطعة هذه الأطعمة نهائيا، ولكنك في حاجة إلى التقليل منها قدر استطاعتك.

الدهون الحيوانية المشبعة
وهي موجودة في اللحوم الدهنية، وفي جلد الدجاج. كذلك توجد أيضا في منتجات الألبان كاملة الدسم، على سبيل المثال الجبن، واللبن، والقشدة. وللحوم الدهنية ومنتجات الألبان كاملة الدسم بعض الفوائد الغذائية، لكن يمكن الحصول عليها من بدائل صحية.

الأطعمة قليلة الحامضية المعبأة في المنزل
قد تكون تعبئة الأطعمة في المنزل خطيرة، خاصة الأطعمة قليلة الحامضية على سبيل المثال البسلة، والجزر. فسوء التعبئة يؤدي إلى فساد هذه الأطعمة سريعا.

الصودا
شرب المشروبات التي تحتوي على صودا هي أفقر الطرق للحصول على السوائل. فهي تحتوي على سكر أو مواد تحلية صناعية.

المقرمشات مرتفعة الدهون (الشيبسي)
حتى إذا تم قليها في زيت نباتي فيجب التقليل منها. فإلى جانب زيادة الوزن التي تسببها، الدهون التي تحتوي عليها تؤدي إلى الإصابة بكثير من الأمراض المزمنة.

الدهون المهدرجة
فنوع الدهون التي نتناولها هام جدا للصحة أكثر من كميتها. وأظهرت الدراسات أن الدهون المهدرجة هي الأسوأ، لذا تجنب شراء البسكويت، والمخبوزات التي تحتوي على زيوت مهدرجة.

النترات
تستخدم النترات في كثير من الأطعمة خاصة اللحوم المعالجة، على سبيل المثال السوسيس، للحفاظ على لونها وحمايتها من الميكروبات. والنترات غير مضرة، ولكنها قد تتحول إلى مواد مسببة للسرطان. لذا يجب اللجوء إلى أطعمة خالية من النترات.

برجاء اذا اعجبك خبر من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجمال