عمل بيض بالبروكلي والجبن الفيتا
عمل بيض بالبروكلي والجبن الفيتا

عمل بيض بالبروكلي والجبن الفيتا مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عمل بيض بالبروكلي والجبن الفيتا، عمل بيض بالبروكلي والجبن الفيتا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عمل بيض بالبروكلي والجبن الفيتا.

مانشيت - المقادير:

عبوة جبنة فيتا 250 جرام.

3 حبة بيض .

1/4 كوب حليب كامل الدسم.

1 كوب بروكلى مسلوق (مقطع لقطع صغيرة).

1  معلقة كبيرة زيت زيتون.

½  معلقة صغيرة ملح وفلفل.

¼  معلقة صغيرة شبت مفري.

طريقة التحضير

ضعي زيت الزيتون في وعاء للقلي على نار هادئة ، ثم أضيفي قطع البروكلي المسلوق وقلبي لمدة 3 دقائق.

ضعي البيض والجبن والحليب والملح والفلفل والشبت في وعاء عميق ثم قلبي بشوكة واهرسي جيدا.

أضيفي خليط البيض والجبن والحليب إلى قطع البروكلي واتركيها حتى تتماسك وتنضج لمدة 3 – 5 دقائق ، ثم قدميها دافئة مع خبز أسمر وسلطة خضراء. وبالهنا والشفا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي