وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير
وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير

وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير .

وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير

رشا حمدي

يتخيل البعض أن ابتسامة النجمات الساحرة التي تخطف القلوب بفضل الأسنان البيضاء رائعة المظهر أمر سهل وبسيط، ولكن الحقيقة أن وراءها مجهودا كبيرا تبذله النجمات للحصول على هذه الإطلالة.

وتعتمد النجمات على الكثير من أطباء الأسنان المشاهير للحصول على ابتسامة جذابة وأشهرهن الطبيب المصري نور الدين مصطفى، الذي وجهت له الْفَنّـــانَة أصالة رسالة شكر عبر صفحتها على موقع إنستغرام لمساعدته لها في الحصول على أسنان جميلة.

 

وتتعامل الكثير من النجمات مع الدكتور نور الدين مصطفى على سبيل المثال كارمن سليمان التي استعانت به للحصول على ابتسامة ناعمة ومليئة بالأنوثة، خــلال تهنئتها لجمهورها بالعام الجديد.

واستغلت الْفَنّـــانَة شمس رحلتها إلى القاهرة للتوجه إليه لإضفاء لمسة سحرية على أسنانها وابتسامتها.

أما الْفَنّـــانَة مي سليم فلا تعتمد على الطبيب المصري الشهير وحدها إنما تحضر ابنتها “لي لي” معها للحصول على عناية مكثفة لأسنان ابنتها والحفاظ عليها من التسوس الذي قد يصيب الأطفال.

وتتميز الْفَنّـــانَة نسرين أمين بأسنان مستقيمة وجذابة بفضل اهتمامها بها بمساعدة الدكتور نور الدين مصطفى.

برجاء اذا اعجبك خبر وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا