رانيا شعبان تحتفل بعيد ميلادها وسط أهل الفن والإعلام .. برعاية “عنبر”
رانيا شعبان تحتفل بعيد ميلادها وسط أهل الفن والإعلام .. برعاية “عنبر”

رانيا شعبان تحتفل بعيد ميلادها وسط أهل الفن والإعلام .. برعاية “عنبر” مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم رانيا شعبان تحتفل بعيد ميلادها وسط أهل الفن والإعلام .. برعاية “عنبر” .

ياسمين العساوي

تجمهرت الْفَنّـــانَة الإماراتية رانيا شعبان بعيد ميلادها، وسط نخبة من أهل الفن والإعلام، واختارت أن يكون الاحتفال مختلفا، برعاية مطعم عنبر في دبي، والذي أظــهر عن انطلاقته الرسمية تزامنا مع إحتفال ميلاد الْفَنّـــانَة.

وفي لقاء خاص جمع كاميرا “مانشيت” برانيا، أكّدت أنها سعيدة كونها تحتفل مع أصدقائها وكل من يعزون على قلبها، مضيفة أنها تعتزم استقبال سنتها الجديدة بكثير من النشاطات والأعمال، ومزيدا من القرارات الحاسمة، التي بإمكانها أن تجعل حياتها أسعد وأحسن.

أما صاحبة مطعم “عنبر”، فارتأت أن هذا الافتتاح جاء مميزا ومختلفا، كونها استعانت بصديقتها رانيا شعبان، التي تتوقع أن تكون وجه خير عليها وعلى مشروعها الجديد، مضيفة أن المطعم يتميز بالحرفية وتقديم كل ما هو صحي ومميز.

للمزيد شاهدي الفيديو..

برجاء اذا اعجبك خبر رانيا شعبان تحتفل بعيد ميلادها وسط أهل الفن والإعلام .. برعاية “عنبر” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا