بتوقيع ريهانا.. تسريحات مثالية لصاحبات الجبهة العريضة!
بتوقيع ريهانا.. تسريحات مثالية لصاحبات الجبهة العريضة!

بتوقيع ريهانا.. تسريحات مثالية لصاحبات الجبهة العريضة! مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم بتوقيع ريهانا.. تسريحات مثالية لصاحبات الجبهة العريضة! .

بتوقيع ريهانا.. تسريحات مثالية لصاحبات الجبهة العريضة!
مانشيت - شُبَـــاطُ , 01 / 20182018-02-01 11:22:45

Yasmin Eaissaoui

شعر

رحاب درويش

تعاني كثيرات من الجبهة العريضة،  فيحاولن باستمرار إبراز جمال وجوههن، ولكنهن يفشلن في اختيار التسريحة المناسبة، التي تخفي هذا العيب من ناحية، وتضفي عليهن جمالا مميزا من ناحية أخرى.

والنجمة العالمية ريهانا ليست من هؤلاء، كونها تنجح دائما في إبراز جمال وجهها الأسمر، وإظهاره بشكل ناعم بعدة تسريحات وطرق مميزة، منها:

الغرّة

تلجأ ريهانا في بعض الأحيان إلى الغرّة على جبهتها، ما يقلّل من حجم الجبهة بشكل كبير، ويجعل التركيز كله على الشعر.

تسريحة على الجانب

تعتمد أحيانا تسريحة مميزة على أحد الجانبين، مع ترك جزء من الشعر على الجبهة، ما يقلّل من حجم الجبهة العريض بشكل كبير.

الإكسسوارات

عادة ما تلبس على السجادة الحمراء إكسسوارات شعر لافتة، خاصة التي تغطي جزءا من الجبهة، وهو ما يمكن أن تلجأ إليه في الشارع أيضا، من خــلال إكسسوارات شعر بسيطة تغطي جزءا من الجبهة العريضة.

كعكة علوية مع خصلات على الجبهة

أيضا تلجأ أحيانا إلى اعتماد الكعكة العلوية مع ترك خصلات من الشعر على جانبي الجبهة بفارق في المنتصف، وهي التسريحة التي تقلّص من حجم الجبهة بشكل واضح.

الشعر المموّج

كثيرا ما تعتمد الشعر المموّج بطريقة ناجحة، ما يجعله كثيفا، فتتركه منسدلا على كتفيها بطبيعية، ما يبعد الأنظار عن جبهتها العريضة.

برجاء اذا اعجبك خبر بتوقيع ريهانا.. تسريحات مثالية لصاحبات الجبهة العريضة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا