مريم أوزورلي.. هل تغادر تركيا إلى الأبد؟
مريم أوزورلي.. هل تغادر تركيا إلى الأبد؟

مريم أوزورلي.. هل تغادر تركيا إلى الأبد؟ مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم مريم أوزورلي.. هل تغادر تركيا إلى الأبد؟ .

مريم أوزورلي.. هل تغادر تركيا إلى الأبد؟

رحاب درويش

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزورلي، بعد مغادرتها إحتفال عيد ميلاد صديقها الممثل أوكتاي كاينرجا.

بدت النجمة التركية، البالغة من العمر 34 عاما، أنيقة كالعادة في إطلالتها، وارتدت بنطلون جينز ممزقا،‎ مع بادي مطبوع باللون الأصفر، وجاكيت البافر باللون الأسود،‎ واعتمدت الماكياج الوردي البسيط والناعم، ورفعت جزءا من شعرها لأعلى مع ترك باقي شعرها مموجا.

وردّا على الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول نية الْفَنّـــانَة التركية، المعروفة في أرجاء العـالم العربي باسم “السلطانة هويام”، ونجمة مسلسل “حريم السلطان”، مغادرة تركيا إلى الأبد، أخـبرت “مريم” لعدد من مصوري “الباباراتزي” المتواجدين في المكان، إن هذه الشائعات غير صحيحة، متسائلة “لماذا أترك بلدي؟ لدي مشاريع تمثيلية جديدة أقوم بقراءتها حاليا؟”.

من المشـهور أنه أشيع أيضا أن النجمة التركية تحيا قصة حب مع الممثل أوكتاي كاينرجا، نجم مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا أرجاء العـالم”، الذي سبق أن نفى وجود أي علاقة مع الْفَنّـــانَة، مؤكدا أنها ليست من النمط الذي يعجبه، وأنها لا تشبهه، وهي التصريحات التي لم تستطع إيقاف سيل الشائعات، خاصة بعد رصدهما معا أكثر من مرة، وآخرها في إحتفال عيد ميلاده.

برجاء اذا اعجبك خبر مريم أوزورلي.. هل تغادر تركيا إلى الأبد؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا