برنامج مكياج ناعم لإطلالتك
برنامج مكياج ناعم لإطلالتك

برنامج مكياج ناعم لإطلالتك مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية برنامج مكياج ناعم لإطلالتك، برنامج مكياج ناعم لإطلالتك وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، برنامج مكياج ناعم لإطلالتك.

مانشيت - لا شك أن المكياج المثالي هو ما يزيد من جمالك ويزيد من ثقتك بنفسك لتكوني الأجمل بين الحضور، خاصةً خــلال المناسبات الهامة والتجمعات العائلية في احتفالات العام الجديد. لذلك، جمعنا إليكِ أهم الخطوات والنصائح اللازمة للحصول على لوك مكياج رائع.

 

الظلال اللامعة

كذلك تتزين شجرة الكريسماس بالأضواء والزينات اللامعة في احتفالات رأس العام، زيني إطلالتك بالظلال اللماعة للحصول على مكياج جذاب ومناسب للسهرات. انثري القليل من الظلال اللامعة على خديكِ بلمسة من الهايلايتر المضئ، وزعي لمسة أخرى من الظلال اللامعة على الزوايات الداخلية من العين وأسفل الحاجب أيضاً. كذلك يمكنكِ اختيار الألوان المضيئة من ظلال الجفون المعدني باللون الذهبي، الفضي أو البرونزي.

 

رسم الحاجبين

الحاجبين الممتلئين هما السر وراء إبراز ملامح الوجه بشكل أنيق وجذاب. هناك بعض الخطوات الأساسية التي تحتاجينها لرسم حاجبيكِ باستخدام المكياج. ابدأي بتمشيط الشعيرات الزائدة من الحاجبين وقص أطرافها. بعدها، قومي بتحديد الحاجبين من الخارج باستخدام قلم مناسب باللون البني أو الأشقر الفاتح وفقاً للون حاجبيكِ الأصلي، ثم ابدأي بملء الحاجبين باستخدام ظلال الحواجب سواء كانت البودرة أو الجل.

 

تحديد العيون

الآيلاينر الأسود هو اللون الأول الذي تعشقه السيدات لإبراز جمال العيون بشكل ساحر. قومي باختيار الآيلاينر الجل أو أقلام الآيلاينر السائلة للحصول على نتائج أهم ومكياج ثابت. لإطلالة ملائمة للسهرات، قومي برسم عيونك برسمة عيون القطة أو الآيلاينر المجنح. لا تنسي استخدام الماسكارا لتكثيف وتطويل رموشك في حالة عدم الرغبة في استخدام الرموش الاصطناعية.

 

أحمر الشفاه الجذاب

اللون الأحمر ليس اللون الوحيد الذي عليكِ تطبيقه على شفاهك في رأس العام، لكن البني كذلك من الألوان المختلفة والجذابة. اختاري أحمر الشفاه باللون البني الشوكولاتة، تخلي عن اختيار الألوان المات ولكن اختاري الدرجات الداكنة المائلة للنبيذي أو العنابي.

 

حمرة الخدود

عندما يتعلق الأمر باختيار مكياج مناسب لسهرات العام الجديد، لا يمكنكِ إغفال الدور الرئيسي للبلاش. احصلي على لمسة دافئة من حمرة الخدود الجذابة باللون الوردي. باستخدام فرشاة ملائمة، وزعي حمرة الخدود الورديّة على عظمتي الخد وامزجيها جيداً. لا تنسي تثبيته باستخدام بودرة الوجه الشفافة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي