عمل بيض بالبصل والسلق
عمل بيض بالبصل والسلق

عمل بيض بالبصل والسلق مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عمل بيض بالبصل والسلق، عمل بيض بالبصل والسلق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عمل بيض بالبصل والسلق.

مانشيت - المقادير:

3 بيضات

4 أعواد بصل أخضر

8 أوراق سلق أخضر طازج

2 ملعقة كسبرة خضراء وشبت مفري

2 ملعقة شرائح زيتون أسود

3 ملعقة جبنة فيتا لايت

1/2 ملعقة زيت نباتي

1/2 ملعقة سمن

ملح وفلفل وبهارات

طريقة التحضير

إغسلي السلق والبصل والفلفل الأخضر والأعشاب وقطعيها رفيعًا.

أخفقي البيض في بولة عميقة وتبلي بالملح والفلفل والبهارات. ثم أضيفي الزيتون.

في طاسة قلي غير لاصقة ضعي الزيت والسمن على النار ثم قلبي البصل والسلق والأعشاب لمدة دقيقة حتى تصبح الخضروات يانعة وزاهية.

صبي خليط البيض على الخضروات واتركي الخليط بدون تقليب على نار متوسطة خفيفة حتى لايحترق البيض.

إقلبي البيض على الوجه الآخر بمجرد أن يجمد حتى يحمر من الوجهين.

وزعي قطع الجبنة اللايت على الوجه ثم قدمي الطبق ساخنًا مع الخبز الكامل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي