بالفيديو- معلّمة في حضانة تقوم بخطوة صادمة… حاولت خنق الطفل لأنه رفض النوم!
بالفيديو- معلّمة في حضانة تقوم بخطوة صادمة… حاولت خنق الطفل لأنه رفض النوم!

بالفيديو- معلّمة في حضانة تقوم بخطوة صادمة… حاولت خنق الطفل لأنه رفض النوم! مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو- معلّمة في حضانة تقوم بخطوة صادمة… حاولت خنق الطفل لأنه رفض النوم! .

مانشيت - انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أظهر اللحظة التي حاولت خلالها معلمة في حضانة خنق طفل تحت بطانية عندما رفض النوم.

وقد عاش الطفل البالغ من العمر 5 سنوات كوابيس مخيفة عقب التجربة القاسية التي عاشها في حضانة هونجينج في مدينة هيزهو في جنوب الصين.

وتظهر اللقطات التي صوّرتها كاميرات المراقبة اللحظة التي أقدمت خلالها المعلمة على تغطية وجه الصبي بالبطانية محاولة خنقه خــلال مدة دقيقتين من الوقت.

وبعدما أخبر الصبي أهله عن التجربة الصادمة التي عاشها، تمّ استدعاء الشرطة الى الحضانة وألقي الامساك على المعلمة بتهمة الإساءة للطفل.

وقد حصل أهل الطفل الضحية على مبلغ مالي قيمته أكثر من 7 ألف دولار أميركي كتعويض، وقد نوه الوالدان الى أنهما سيتستخدمان المال لعلاج الطفل.

إشارة الى أن عدداً كبيراً من الأهل قد اشتكوا أيضاً من “الكوابيس” التي يعيشها أبناؤهم بسبب الحضانة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت