شاهدي.. وسامة وتألق نجوم الغناء في حفلات “رأس السنة”
شاهدي.. وسامة وتألق نجوم الغناء في حفلات “رأس السنة”

شاهدي.. وسامة وتألق نجوم الغناء في حفلات “رأس السنة” مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم شاهدي.. وسامة وتألق نجوم الغناء في حفلات “رأس السنة” .

شاهدي.. وسامة وتألق نجوم الغناء في حفلات “رأس السنة”

رشا حمدي

يحرص نجوم الفن على سبيل المثال النجمات خــلال حفلات رأس السنة على الاهتمام بأناقتهم ومظهرهم الخارجي إلى جانب أصواتهم حتى يجذبوا اهتمام وحب جمهورهم.

وظهر الفنان عاصي الحلاني كالفارس على المـسرح خــلال إحيائه إحتفال رأس السنة بلبنان وسط تفاعل كبير من قبل المعجبين الذي تمايل على نغمات صوته.

واختار النجم اللبناني بدلة سوداء أنيقة بدت مختلفة ومميزة بفضل التطريز الأسود على جانبي السروال.

أما الفنان عمرو دياب فأحيا حفلاً جماهيرياً كبيراً في دبي بمناسبة رأس السنة، وكالعادة اختار “لوك” شبابيا وعصريا تميز بالسلسة الطويلة التي ارتداها، وأضفت عليه لمسة من الجاذبية.

وأشعل الفنان صابر الرباعي جمهور بلده تونس بأغانيه وصوته، كذلك ظهر بمنتهى الوسامة والرقي في بدلته التي تنتمي إلى اللون الأزرق.

وحاول الفنان أحمد جمال التغلب على برودة الجو من خــلال التفاعل مع المعجبين الضخم الذي حضر حفله بالقاهرة، واختار إطلالة رمادية ثقيلة تتناسب مع انخفاض درجات الحرارة.

ويعشق الفنان رامي عياش الاختلاف والتميز بإطلالته والتي ظهرت في اختيار لـ”البابيون” المميزة الذي قام بارتدائه خــلال حفله مع الفنان نجوي كرم في الأردن.

وبوقار وهندام مميزين خرج الفنان راغب علامة لايف على جمهوره عبر صفحته على موقع “فيس بوك” خــلال طريقه إلى الإحتفال الضخم الذي أحياه في لندن بليلة رأس السنة.

برجاء اذا اعجبك خبر شاهدي.. وسامة وتألق نجوم الغناء في حفلات “رأس السنة” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا