شاهد.. شرطي هندي ينظم المرور بالرقص على طريقة مايكل جاكسون
شاهد.. شرطي هندي ينظم المرور بالرقص على طريقة مايكل جاكسون

شاهد.. شرطي هندي ينظم المرور بالرقص على طريقة مايكل جاكسون مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. شرطي هندي ينظم المرور بالرقص على طريقة مايكل جاكسون .

مانشيت - أصبح شرطي هندي حديث الناس خصوصاً في مواقع التواصل الاجتماعي وال​إعلام​ خيث كانت طرافته هي السبب وذلك لأنه اعتاد أن ينسق المرور بالرقص على طريقة النجم المفقود مايكل جاكسون.

​رانجيت سينغ​ نوه أنظار المارة في الشوارع الفوضوية في الهند عن طريق تقليده لحركات مستوحاة من رقص مايكل جاكسون.

وفي حديث لوكالة الصحافة الفرنسية حول سبب هذا الاختيار أخـبر سينغ : “لقد كنت من محبي مايكل جاكسون لسنوات وشرعت في تقليد رقصاته لضبط حركة المرور قبل 12 عاماً. في البداية، كان الناس مندهشين، لكن هذه الطريقة صنعت العجائب وعلى مر السنين اكتسبت شعبية”.

وتـابع سينغ: “إنها لمهمة متعبة أن تحافظ على حركة المرور وسط الضجيج وسائقي السيارات المتهورين ولكن الرقصات تمتع الركاب والسائقين”.

ويقول سينغ إن خطته هذه لا تهدف للإمتاع فقط، بل لقد نجحت في تقليل عدد المخالفات المرورية في تقاطع المحكمة العليا، حيث ينسق المرور في معظم الأيام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت