أمل بوشوشة تستقبل الشتاء بالجاكيت الجلدي.. النجمات لا يتخلين عنه (صور)
أمل بوشوشة تستقبل الشتاء بالجاكيت الجلدي.. النجمات لا يتخلين عنه (صور)

أمل بوشوشة تستقبل الشتاء بالجاكيت الجلدي.. النجمات لا يتخلين عنه (صور) مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم أمل بوشوشة تستقبل الشتاء بالجاكيت الجلدي.. النجمات لا يتخلين عنه (صور) .

أمل بوشوشة تستقبل الشتاء بالجاكيت الجلدي.. النجمات لا يتخلين عنه (صور)
مانشيت - تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي , 14 / 20172017-11-14 15:47:56

Menas Tolbar

مشاهير

رشا حمدي

واجهت الْفَنّـــانَة الجزائرية أمل بوشوشة انخفاض درجات الحرارة مع دخول موسم الشتاء بإطلالة شبابية راقية تفتتح بها موسم الأناقة الشتوي.

ونشرت الممثلة والمغنية الجزائرية عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” صورة لها بجاكيت جلد أسود مطرز بقطع من الحديد الأنيق الذي أضفي حيوية على الإطلالة، إلى جانب تزيين الجاكيت بجمل مكتوبة باللونين الأحمر والأبيض على الأكمام.

وتعشق نجمات الفن ارتداءالجاكيت الجلدي لقدرته على مواجهة برودة الشتاء مع إضفائه لمسة من الرقي والأناقة على السيدات، إذ جذبت الْفَنّـــانَة أحلام الأنظار بارتدائها جاكيت جلد أسود منقط بشكل خفيف بالأبيض من دار “توم فورد” الأمريكية، واستطاعت أن تظهر بشكل شبابي مرح من خــلال دمجه مع توب أصفر وجينز أزرق فاتح.

وتحب دائما الْفَنّـــانَة مايا دياب الظهور بشكل مختلف وعصري، لذا اختارت جاكيت جلد أسود مطرز بالحديد المدبب مع تنورة قصيرة من الجلد، بدت فيها مشاغبة ومليئة بالأنوثة.

أما الْفَنّـــانَة اللبنانية نانسي عجرم فاختارت جاكيت جلد كلاسيكيا للغاية بعيدا عن أي تطريز شبابي أو جريء، واختارت أن تبقى ناعمة وهادئة مع الجاكيت الجلدي.

وعلى غرارها اختارت الْفَنّـــانَة نوال الزغبي جاكيت جلد أسود كلاسيكيا قامت بدمجه مع بنطلون وتوب أسود في إطلالة سوداء بالكامل بعيدة عن أي لمسات ملفتة أو غير تقليدية.

برجاء اذا اعجبك خبر أمل بوشوشة تستقبل الشتاء بالجاكيت الجلدي.. النجمات لا يتخلين عنه (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا