بالصور..”العلاج الطبيعى” تحصل على الاعتماد الدولى
بالصور..”العلاج الطبيعى” تحصل على الاعتماد الدولى

بالصور..”العلاج الطبيعى” تحصل على الاعتماد الدولى حسبما قد ذكر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالصور..”العلاج الطبيعى” تحصل على الاعتماد الدولى .

مانشيت - تجمهرت كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، بحصولها علي الإعتماد الدولي لبرنامج البكالوريوس من الإتحاد الدولي للعلاج الذى يشمل فى عضويته 111 دولة، وهي أول كلية في مصر تحصل على هذا الإعتماد الدولي.

واشاد الخشت بجهود كلية العلاج الطبيعى فى تطوير التعليم والتدريب والإرتفاع بمستوى المهنة من خــلال تخريج كوادر مدربة تشتغل فى العلاج الطبيعى فى مصر والوطن العربى،

وبرهن الخشت، ان جامعة القاهرة لن تدخر جهدآ من أجل الإرتقاء بكل كلياتها وتوفير المساندة المطلوب لها للمنافسة محليآ ودوليآ، بما يحقق إستراتيجية الجامعة فى التطويروالإنتقال إلى مرحلة جامعات الجيل الثالث.

وتزامن إحتفال كلية العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة بحصولها علي الإعتماد الدولي، مع إحتفالها بتخريج دفعة بكالوريوس 2016 وتكريم دفعتي (1984 ، 1985)، وكذلك تخريج الدفعة الثالثة من درجة “دكتور مهني” في العلاج الطبيعي التي تم استحداثها بالكلية تماشياً مع تطور مهنة العلاج الطبيعي بالعالم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور..”العلاج الطبيعى” تحصل على الاعتماد الدولى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى