مؤتمر علمي يناقش انسولين قاعدي طويل المفعول
مؤتمر علمي يناقش انسولين قاعدي طويل المفعول

مؤتمر علمي يناقش انسولين قاعدي طويل المفعول حسبما قد ذكر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مؤتمر علمي يناقش انسولين قاعدي طويل المفعول .

علوم وتكنولوجيا

مانشيت - أخبار مصر- سماء المنياوي

عقد مؤتمر علمي لتبادل الخبرات العلمية عن مرض السكر وانواع الأنسولين بحضور نخبة من الأساتذة و اكثر من ٧٠٠ طبيب مصري تحت رعاية شركة سانوفى وقد قام بالمحاضرة دكتور بروفسور/ اندريا جياساري Andrea Giaccari رئيس مركز الغدد الصماء والامراض الايضية جامعة كاتوليكا ساكري كور إيطاليا وقد تحاور المؤتمر العلاجات المناسبة من الأنسولين بالاضافة الي العلاجات الجديدة من الجيل الثاني من الأنسولين القاعدي جلارجين 300.

وفسر جياساري إن من المجموعات الدوائية التى تحظى باهتمام كبيرهو الأنسولين القاعدي طويل المفعول عالي التركيز، الذي يعطى مرة واحدة في الصباح، جلارجين 300 ويسمح بمرونة توقيت إعطاء الدواء على مدى 3 ساعات، قبل أو بعد الموعد المعتاد يوميا لتناول العقار. كذلك يسهم جلارجين 300 في ثبات مستوى الإنسولين فى الدم على مدى الصباح، وتجنب ذبذبة مستوى السكر فى الدم، وتقليل احتمالات حدوث نوبات انخفاض السكر.وايضا ظهرت أنواع من الأقراص العلاجية تساعد على تخلص الجسم من السكر الزائد عن طريق الكلى، وأخرى تخلص الجسم من السكر عبر الجهاز الهضمي، وهو ما يمثل أملا جديدا لمرضى النوع الأول من السكر، لتجنب تغير مستوى السكر فى الدم.

برجاء اذا اعجبك خبر مؤتمر علمي يناقش انسولين قاعدي طويل المفعول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى