الهاتف iPhone X يخضع لعملية تفكيك شاملة، وتكشف عن وجود بطاريتين
الهاتف iPhone X يخضع لعملية تفكيك شاملة، وتكشف عن وجود بطاريتين

الهاتف iPhone X يخضع لعملية تفكيك شاملة، وتكشف عن وجود بطاريتين مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الهاتف iPhone X يخضع لعملية تفكيك شاملة، وتكشف عن وجود بطاريتين .

مانشيت - إذا قمت بزيارة اليوتيوب، فسوف تجد هناك الكثير من الفيديوهات التي تستعرض لنا الهاتف iPhone X. وكما تعلمون على الأرجح، فالهاتف iPhone X أصبح متاحا للشراء أخيرًا بشكل رسمي يوم أمس الجمعة في متاجر " Apple " الرسمية. وفي الوقت الذي يصطف فيه الناس أو ينتظرون بفارغ الصبر وصول شاحنة UPS الكبيرة إلى منازلهم، فقد تم بالفعل إخضاع الهاتف iPhone X لعملية تفكيك متضمنة في فيديو جديد.

المثير للإهتمام هو أن البنية العامة للهاتف iPhone X تظهر مشابهة لبنية هواتف iPhone السابقة، فلا يزال يتم إزالة الشاشة من الأعلى والمفاصل في الجزء العلوي. يتم توصيل شاشة iPhone X باللوحة الأم على الجانب الأيمن، لذلك عند سحبها، فإنها تميل إلى اليمين.

أول شيء ستلاحظه تحت الشاشة هي البطارية الثّنائيــــــة. على ما يظهر، قررت شركة " Apple " تقسيم البطارية إلى جزئين من أجل أن تتناسب مع المكونات الأخرى المحيطة بالبطارية بدلا من الإعتماد على بطارية أكبر أو أكثر سمكًا. ولكن قبل سحب البطارية، التقنيين قاموا بسحب اللوحة الأم أولا، وهي صغيرة بشكل مثير للإستغراب.

تحقق من الفيديو بنفسك. الشخص الذي قام برفع الفيديو ترك تعليقا يعتذر فيه عن الجودة المنخفضة نوعا ما. قد يتم زيادة نسخة مرتفعة من الفيديو في المستقبل.

برجاء اذا اعجبك خبر الهاتف iPhone X يخضع لعملية تفكيك شاملة، وتكشف عن وجود بطاريتين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني