شركة " Apple " تعدنا بجلب iPhone X للمزيد من العملاء في أقرب وقت ممكن
شركة " Apple " تعدنا بجلب iPhone X للمزيد من العملاء في أقرب وقت ممكن

شركة " Apple " تعدنا بجلب iPhone X للمزيد من العملاء في أقرب وقت ممكن مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم شركة " Apple " تعدنا بجلب iPhone X للمزيد من العملاء في أقرب وقت ممكن .

مانشيت - عندما أصبح الهاتف iPhone X متاحا للطلب المسبق في الأسبوع المــنصرم، أصبح من الواضح بسرعة أن الطلب على هذا الهاتف كان مرتفعًا للغاية. في الواقع، لقد تراجعت أوقات الشحن المقدرة إلى ستة أسابيع في بعض البلدان. هذا تغير يوم أمس عندما أصبح الهاتف iPhone X متاحا للشراء بشكل رسمي في متاجر " Apple " بحيث تحسنت الأوقات المقدرة للشحن من ستة أسابيع إلى أربعة أسابيع فقط.

وكما تعلمون على الأرجح، فالهاتف iPhone X الجديد هو أغلى محمول ذكي من شركة " Apple " حتى الآن، ويبدأ ثـمنه من 999 دولار أمريكي للنسخة التي تشمل 64GB من الذاكرة الداخلية، ويرتفع ليصل إلى 1149 دولار أمريكي للنسخة التي تشمل 256GB من الذاكرة الداخلية، ولكن يظهر أن هذا لم يمنع الناس من محاولة الحصول على هذا الجهاز، فالطلب مرتفع جدًا على هذا الهاتف، ومن المتوقع أن يتجاوز العرض لفترة من الوقت.

بخصوص هذا الموضوع، أخـبر الرئيس التنفيذي لشركة " Apple "، السيد Tim Cook بأن الشركة تشتغل بجد لاحضار iPhone X الجديد لعملائها في أقرب وقت ممكن. ووفقا للسيد Tim Cook، فقد أفصح بالقول :

” طريقة سير الأمور بالنسبة للهاتف iPhone X هي على ما يرام، وخاصة بالنظر إلى أن iPhone X هو هاتفنا الذكي الأكثر تقدما، ولديه الكثير من التكنولوجيات الجديدة. لذلك نحن سعداء حقا لأننا قادرون على زيادة ما يمكننا إخراجه من خطوط الإنتاج أسبوعا بعد أسبوع، ونحن سنعمل على إحضار الهاتف لأكبر عدد ممكن من العملاء في أقرب وقت ممكن “.

لذلك يظهر أن شركة أبل تمكنت من زيادة وتيرة إنتاج iPhone X الجديد لمواكبة الطلب على هذا الهاتف.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر شركة " Apple " تعدنا بجلب iPhone X للمزيد من العملاء في أقرب وقت ممكن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني