مايكروسوفت تؤكد بأن جهاز Xbox One X سيدعم شاشات Quad HD
مايكروسوفت تؤكد بأن جهاز Xbox One X سيدعم شاشات Quad HD

مايكروسوفت تؤكد بأن جهاز Xbox One X سيدعم شاشات Quad HD مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم مايكروسوفت تؤكد بأن جهاز Xbox One X سيدعم شاشات Quad HD .

مانشيت - Xbox One X سيكون هو جهاز الألعاب المنزلي الأقوى في تاريخ شركة مايكروسوفت، فهو قادر على تشغيل الألعاب بدقة 4K عندما يتم ربطه مع شاشة بدقة 4K، ونحن نعتقد بأن هذا شيء مميز للقيام به. ومع ذلك، فإن السؤال الأهم هو ماذا إذا لم يكن اللاعب يملك شاشة بدقة 4K؟ ماذا إذا كان يملك شاشة بدقة أدنى قليلا؟

حسنا، الخبر السار هو أنه إذا كنت تستخدم شاشة بدقة Quad HD، فإن جهاز Xbox One X سيدعم هذه الدقة أيضا. قبل ذلك، كان من المفترض أن يتعامل Xbox One X مع شاشات Quad HD بنفس الطريقة التي سيتعامل بها مع شاشات Full HD، وهو أنه سيقوم بتقليص دقة الرسوميات إلى 1080p، وهذا ما يعني أن اللاعبين سيحصلون على رسوميات بدقة Full HD على شاشات تساند دقات أعلى، وهذا أمر غير مثالي بطبيعة الحال.

ولكن كذلك قلنا سابقا، فهذا ليس هو الحال لأن رئيس البرامج في قسم Xbox في شركة مايكروسوفت، السيد Kevin Gammill أبان بأن جهاز Xbox One X سينتج الرسومات بدقة 1440p عندما يكون متصلا بشاشات Quad HD. في حين أن شاشات 4K هي المستقبل، فأسعار هذه الشاشات لا تزال مرتفعة نسبيا، مما يعني أن اللاعبين ذوي الدخل المحدود سيكون من المناسب لهم الحصول على شاشات بدقة Full HD أو Quad HD.

أما وقد قلنا ذلك، فمن المقرر أن يتم إصدار جهاز Xbox One X بشكل رسمي يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 7 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي مع العلم بأن شركة مايكروسوفت كانت قد أوضحت لنا في وقت سابق بأن الطلب على جهاز Xbox One X الجديد ” مرتفع جدًا “.

برجاء اذا اعجبك خبر مايكروسوفت تؤكد بأن جهاز Xbox One X سيدعم شاشات Quad HD قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني