برنامج تعديل الصور الرائع Snapseed يتجاوز عتبة 50 مليون تحميل
برنامج تعديل الصور الرائع Snapseed يتجاوز عتبة 50 مليون تحميل

برنامج تعديل الصور الرائع Snapseed يتجاوز عتبة 50 مليون تحميل حسبما قد ذكر اندوريد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر برنامج تعديل الصور الرائع Snapseed يتجاوز عتبة 50 مليون تحميل .

مانشيت - عادةً ما يتم استخدام مصطلح “مظلوم صحفـــيًا” عند الحديث عن شخصٍ (أو ربما شيء) يقدّم فائدة كبيرة بدون أن تكون شهرته معادلة للعمل الرائع الذي يقدّمه. هذا الأمر ينطبق تمامًا على برنامج Snapseed الخاص بتعديل وتحرير الصور من جوجل، والذي تجاوز مؤخرًا عتبة 50 مليون تحميل على متجر بلاي.

يمنح التطبيق مجموعةً كبيرة من الأدوات الخاصة بتعديل وتحرير الصور، مع خيارات تحكم يدويّ واسعة من شأنها توفير قدرات “احترافية” قدر الإمكان لمن يبحث عن تعديلٍ دقيق للصور وليس فقط إضافة فلاتر معينة بغية تغيير الخلفية أو المظهر العام للصورة. بكل الأحوال، وفي حال كنتم تبحثون فقط عن بعض تعديلاتٍ بسيطة للصورة عبر برنامج فلتر بشكلٍ سريع، فإنكم ستكونون قادرين على اجراء ذلك باستخدام Snapseed.

حصل التطبيق مؤخرًا على تحديثٍ كبير تم عبره إعادة تصميم واجهته بشكلٍ جذريّ لتؤمن سهولةً أكبر بالتعامل مع كافة الأدوات المتوفرة ضمنه، وهو أمرٌ من شأنه جذب المزيد من المستخدمين لاستعماله.

لماذا أعتقد أن التطبيق “مظلوم”؟ لأن جوجل قامت بشراء شركة Nik Software المطوّرة للتطبيق في سـنــــة 2012 والذي تم فيه أيضًا إطلاق أول نسخة من Snapseed لهواتف أندرويد بعد أن كان متوّفرًا لهواتف أيفون فقط. منذ ذلك الحين وإلى الصباح، وعلى الرّغم من التقييمات الممتازة له إلا أن جوجل لم تبذل جهدًا في وقت سابق لتسويقه وإيصاله لأكبر شريحة من المستخدمين، وما يحزن أكثر هو تواجد تطبيقات تعديل وتحرير للصور على متجر بلاي بخصائص وميزاتٍ أقل ولكن بعدد مرات تحميل أكثر بكثير من Snapseed.

للتأكيد أكثر على مدى جودة التطبيق، لننظر للمراجعات الخاصة به على متجر بلاي: يمتلك التطبيق تقييمًا إجماليًا قدره 4.5/5 مع منح أكثر من 479 ألف شخص لتقييمٍ قدره 5 نجوم من إجمالي المراجعين البالغ عددهم 675 ألف شخص تقريبًا، وهذا يعكس رضى ممتاز من المستخدمين للخدمات التي يقدمها Snapseed.

برنامج Snapseed متوّفر للتحميل من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر برنامج تعديل الصور الرائع Snapseed يتجاوز عتبة 50 مليون تحميل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اندوريد