مصر تعرض علاجًا جديدًا لأمراض الجلد البكتيرية بمؤتمر دولي ببريطانيا
مصر تعرض علاجًا جديدًا لأمراض الجلد البكتيرية بمؤتمر دولي ببريطانيا

مصر تعرض علاجًا جديدًا لأمراض الجلد البكتيرية بمؤتمر دولي ببريطانيا حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مصر تعرض علاجًا جديدًا لأمراض الجلد البكتيرية بمؤتمر دولي ببريطانيا .

مانشيت - انطلقت الصباح الخميس فعاليات المؤتمر العالمي السنوي الـ 12 لأطباء الأمراض الجلدية في العاصمة البريطانية لندن بمشاركة مصر، والذي يسلط الضوء على الأساليب الحديثة لمكافحة سرطان الجلد والأمراض الجلدية.

وألقى أستاذ الفيزياء الحيوية بجامعة القاهرة الدكتور فاضل على محاضرة شرح فيها تكنولوجيا جديدة لعلاج العدوى البكتيرية في الجلد وجروح مرضى السكر بالموجات الكهرومغناطيسية، قبل أن يمنح كل من اللواء طبيب مصطفى أبوحطب رئيس إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، والعميد طبيب مصطفى النقيب من كلية الطب العسكري شرحا عمليا للتكنولوجيا الجديدة، وقاما بعرض الحالات التي تم علاجها بنجاح في مضمار البروتوكول العلاجى بين القوات المسلحة ووزارة الصحة المصرية لتقييم فاعلية الأسلوب المبتكر لعلاج الأمراض البكتيرية التي لم تستجب لأسلوب العلاج التقليدي باستخدام المضادات الحيوية، وذلك عن طريق استخدام تقنية جديدة تعتمد على الموجات الكهرومغناطيسية الرنينية ذات الترددات فائقة الانخفاض.

في وقت سابق أنه قد تم إجراء التجربة السريرية على عدد 100 مريض بأحد مستشفيات القوات المسلحة، وقد تم توسيع اطـار التجارب لتشمل مرض القدم السكرى حيث أثبتت التجارب نجاح التكنولوجيا الجديدة بوقف نمو البكتيريا وسرعة التئام الجروح.

برجاء اذا اعجبك خبر مصر تعرض علاجًا جديدًا لأمراض الجلد البكتيرية بمؤتمر دولي ببريطانيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم