إل جي تسخر من هاتف نوت 8 عبر الفيديو التشويقي الجديد لهاتفها المُقبل LG V30
إل جي تسخر من هاتف نوت 8 عبر الفيديو التشويقي الجديد لهاتفها المُقبل LG V30

إل جي تسخر من هاتف نوت 8 عبر الفيديو التشويقي الجديد لهاتفها المُقبل LG V30 حسبما قد ذكر اندوريد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إل جي تسخر من هاتف نوت 8 عبر الفيديو التشويقي الجديد لهاتفها المُقبل LG V30 .

مانشيت - تستعد شركة إل جي الكورية في الوقت الحاليّ للكشف عن هاتفها الرائد المقبل LG V30 والمنتظر الكشف عنه أواخر الشهر الحاليّ، إلا أنها لم تغفل عن حدث إطلاق محمول جالاكسي نوت 8 المقبل من "samsung" وذلك عبر الإشارة إليه بشكلٍ واضح في أجدد فيديوهاتها التشويقية.

قبل الحديث عن الفيديو، علينا أن نراجع تاريخ إل جي بهذا الخصوص، حيث تمتلك الشركة تاريخًا مليئًا بالملصقات الإعلانية أو الفيديوهات الساخرة التي تتناول هواتف "samsung" بشكلٍ مباشر: قامت الشركة بالسخرية من ميزة الشحن السريع في هواتف S6 Edge عبر الإشادة بميزة البطارية القابلة للإزالة في محمول V10، كذلك قامت العام المــنصرم بالسخرية من هواتف S7 عبر الإشادة بالميزات التركيبية في هاتفها الرائد LG G5.

ومع الترقب الكبير لحدث إطلاق نوت 8، يظهر أن إل جي قررت هذه المرة ضرب عصفورين بحجرٍ واحد: التشويق لهاتفها الجديد، والسخرية من محمول "samsung". الفيديو باللغة الكورية، ولكن لا يوجد داعي لفهم هذه اللغة لأن الإشارة منه واضحة: يظهر شخص يلعب بقلم الرصاص الخاص به، ثم يقرر أن يكسره ويُشكل حرف V من قطعه المكسورة، وهو إشارة واضحة إلى أن المستخدم لا يحتاج لاستخدام قلمٍ في هاتفه الذكيّ بوجود محمول LG V30:

الفيديو الثاني أقل وضوحًا من الأول، وهو يظهر فتاة تقوم بالكتابة على دفتر باستخدام قلم، ثم تقرر أن تمزق الورقة وترمي بالدفتر بعيدًا، مع جملةٍ بالكورية تم ترجمتها على أنها “هنالك سبب للانفصال عنك”، بينما يظهر أنه إشارة أخرى لهاتف "samsung" المقبل:

لا أعلم مدى تأثير على سبيل المثال هكذا فيديوهات على قرارات المستخدمين، ولكن يجب القول أن محاولات إل جي السابقة بهذا المجال لم تجد أي صدى، فكافة الأرقام تشير إلى حصة "samsung" بسوق المحاميل الرائدة بازدياد بينما حصة إل جي في تناقص، وهذا لا يقلل من جودة المحاميل التي تصنعها، ولكنه دليل على أن سياستها التسويقية يجب ألا تكون مبنية على مهاجمة "samsung".

من ناحيةٍ أخرى، وبالاستمرار مع أخبار LG V30 نفسه، ظهر الصباح تأكيدٌ جديد على أنه سيتم ألقى نسخة أقوى تحمل اسم LG V30 Plus والتي ستمتلك نفس الشكل والأبعاد، ولكن مع عتادٍ داخليّ أقوى خصوصًا من ناحية الذواكر ومساحة التخزين. التأكيد جاء عبر المسرب الشهير Evan Blass الذي نشر الصورة الرسمية لشعار الهاتف المقبل.

هل تعتقدون أن محمول LG V30 سيكون قادرًا على منافسة نوت 8؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

 

برجاء اذا اعجبك خبر إل جي تسخر من هاتف نوت 8 عبر الفيديو التشويقي الجديد لهاتفها المُقبل LG V30 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اندوريد