تقرير: هاتف LG V30 سيتضمن أفضل كاميرا لهاتفٍ ذكيّ على الإطلاق!
تقرير: هاتف LG V30 سيتضمن أفضل كاميرا لهاتفٍ ذكيّ على الإطلاق!

تقرير: هاتف LG V30 سيتضمن أفضل كاميرا لهاتفٍ ذكيّ على الإطلاق! حسبما قد ذكر اندوريد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تقرير: هاتف LG V30 سيتضمن أفضل كاميرا لهاتفٍ ذكيّ على الإطلاق! .

مانشيت - تحضر إل جي في الوقت الحاليّ لإطلاق هاتفها الرائد المقبل LG V30 المرتقب الكشف عنه أواخر شهر أغسطس/آب الحاليّ، وفي حين أننا نتابع معظم الأخبار المتعلقة به من التسريبات المختلفة، قامت الشركة الكورية مؤخرًا بأخذ وظيفة المسربين عبر كشفها عن مواصفات الكاميرات الخاصة به، والتي يظهر أنها ستوفر أهم أداءٍ لكاميرا على محمولٍ ذكيّ!

ما قامت إل جي بالكشف عنه هو تقنياتها الجديدة الخاصة بأداء الكاميرا، حيث ذكر الإعلان وبشكلٍ واضح أنها ستتوفر لأول مرة عبر محمول LG V30، حيث تعتبر الشركة بالكثير من التحسينات والتطويرات التي لن تتوفر بأي محمولٍ آخر، وبأداءٍ قريبٍ من الكاميرات الاحترافية DSLR.

أول الأمور الهامة هو فتحة العدسة التي ستمتلكها الكاميرا والتي ستبلغ f/1.6، وهي ثمن ستتوفر لأول مرة ضمن محمولٍ ذكيّ. للمقارنة، فإن محمول Galaxy S8 من "samsung" و HTC U11 من إتش تي سي تمتلك فتحة عدسة f/1.7، بينما يمتلك محمول LG G6 فتحة عدسة f/1.8. هذا الأمر يعني أن الكاميرا ستكون قادرة على التقاط كميةٍ أكبر من الضوء بفضل العدسة ذات الفتحة الأكبر، وهو ما سينعكس بالنتيجة على جودة الصورة التي سيحصل عليها المستخدم.

ثاني الأمور الهامة المتعلقة بكاميرا الهاتف المقبل هي أن إل جي ستقوم بتصنيعها من زجاج الكريستال بدلًا من البلاستيك حيث تم تسميتها Crystal Clear Lens، ما سيساهم بتخفيض من آثار التشوه على حواف الصور خصوصًا عند التقاط الصور بزاوية تصوير عريضة (وهو ما توفره إل جي في هواتفها الرائدة)، فضلًا عن توفير نقاوةٍ أعلى في أثناء تسجيل المشهد المراد تصويره، وهو ما سيؤدي بالنتيجة لمعالجةٍ أهم والحصول على دقةٍ أعلى بإنتاج الصور.

 

أخيرًا، ومن أجل ضمان عمل الكاميرا بأفضل شكلٍ ممكن، أخـبرت إل جي أن هاتفها الرائد المقبل سيحصل على تقنية التركيز التلقائيّ المدعوم بالليزر Laser AF، مع تزويده أيضًا بمثبت صورة ميكانيكيّ OIS وآخر إلكترونيّ EIS، وهي أمورٌ من شأنها المساعدة بشكلٍ أكبر بقدرة الهاتف على التقاط وإنتاج أهم صور وفيديوهاتٍ ممكنة.

نظريًا وعلى الورق، يظهر أنه لن يكون هنالك أي محمولٍ آخر قادر على منافسة ما ستقدمه إل جي في هاتفها الرائد المقبل من ناحية قدرات التصوير، ولكن وكما قلنا، هذا الكلام على الورق، حيث تلعب بعض العوامل الأخرى دورًا بجودة التصوير على سبيل المثال أداء حساس الكاميرا نفسه وبرمجيات معالجة الصورة المستخدمة، ولكن ومع الخبرة التي تمتلكها إل جي بهذا المجال، فإنه من المفترض أننا سنكون مقبلين على محمولٍ ذو أداءٍ غير مسبوق بينما يتعلق بالتصوير.

المصدر

برجاء اذا اعجبك خبر تقرير: هاتف LG V30 سيتضمن أفضل كاميرا لهاتفٍ ذكيّ على الإطلاق! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اندوريد