حيلة لسماع رسالتك الصوتية قبل إرسالها في «واتس آب»
حيلة لسماع رسالتك الصوتية قبل إرسالها في «واتس آب»

حيلة لسماع رسالتك الصوتية قبل إرسالها في «واتس آب» حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حيلة لسماع رسالتك الصوتية قبل إرسالها في «واتس آب» .

مانشيت - يفضل الكثير من المستخدمين حالياً تسجيل الرسائل الصوتية عبر برنامج واتس آب، بدلاً من كتابة الرسائل الطويلة، ولكن برنامج التراسل الفوري الشهير لا يهيأ للمستخدم في نافذة الدردشة العادية إمكانية الاستماع إلى التسجيل الصوتي قبل إرساله للأصدقاء، إلا أنه يمكن القيام بذلك عن طريق حيلة بسيطة في إصدار واتس آب المخصص لأجهزة أندرويد.

وللقيام بذلك، أوضحت مجلة التكنولوجيا “t3n” الألمانية أنه يتعين على المستخدم النقر على أيقونة مشبك الورق في نافذة رسائل الدردشة، وبعد ذلك يتم اختيار وظيفة “الصوت”، ثم يتم تحديد الخيار “التسجيل بواسطة واتس آب”، ومن خــلال ذلك يتم فتح مسجل واتس آب.

وإذا قام المستخدم بالنقر على “تسجيل” وترك نافذة الدردشة مفتوحة في الخلفية، فلا يمكنه عندئذ التحكم إلا في برنامج التقويم وصندوق البريد الإلكتروني أو متصفح الإنترنت في أثناء تسجيل الرسالة الصوتية، وبعد ذلك يمكن للمستخدم أن يقوم بإنهاء التسجيل والاستماع إليه مرة أخرى، قبل أن يقوم بإرساله للأصدقاء أو يحذفه، ويتيح مسجل واتس آب إمكانية تسجيل الرسائل الصوتية بمدة تصل إلى 15 دقيقة.

برجاء اذا اعجبك خبر حيلة لسماع رسالتك الصوتية قبل إرسالها في «واتس آب» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام