متصفح "samsung" بات متوفراً لكافة الأجهزة بنظام أندرويد
متصفح "samsung" بات متوفراً لكافة الأجهزة بنظام أندرويد

متصفح "samsung" بات متوفراً لكافة الأجهزة بنظام أندرويد مانشيت نقلا عن عالم التقنية ننشر لكم متصفح "samsung" بات متوفراً لكافة الأجهزة بنظام أندرويد .

مانشيت - في وقت سابق كشــفت "samsung" عن إطلاق نسخة المتصفح الخاص بها Samsung Internet لهواتف محدودة على سبيل المثال نيكسوس وبيكسل مع وعد بإتاحة المتصفح للمزيد من الاجهزة قريباً .

الان هاهي سامسونح تفي بوعدها حيث بات المتصفح بالفعل متوفر الان لكافة المحاميل بنظام أندرويد 5.0 وأعلى وذلك بعد تحميل التحديث الاخير للمتصفح من متجر قوقل بلاي .

إذا كنت تتسائل مالذي يجعلني أترك متصفحات موزيلا وكروم وأتجه لمتصفح "samsung" فيسرني إخبارك ان المتصفح يمنح الكثير من المزايا على سبيل المثال الوضع الليلي وقبول الاضافات التي تحظر الاعلانات وايضاً تأمين الروابط بالبصمة او رمز Pin بالإضافة أعانَه مشاهدة الفيديوهات بزاوية 360 درجة دون الحاجة لنظارة .

من المهم التنويه بأن المتصفح لازال في ( وضع بيتا ) إلى الآن لذلك قد تواجهك بعض المشاكل والتي ستحتاج إلى فترة من الزمن لحلها وإطلاق النسخة النهائية من المتصفح .

المصدر

برجاء اذا اعجبك خبر متصفح "samsung" بات متوفراً لكافة الأجهزة بنظام أندرويد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عالم التقنية