اتصالات تونس تواصل تغطية المناطق الحدودية بخدمات الهاتف الجوال والانترنت
اتصالات تونس تواصل تغطية المناطق الحدودية بخدمات الهاتف الجوال والانترنت

اتصالات تونس تواصل تغطية المناطق الحدودية بخدمات الهاتف الجوال والانترنت حسبما قد ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اتصالات تونس تواصل تغطية المناطق الحدودية بخدمات الهاتف الجوال والانترنت .

مانشيت -  

تمكنت المصالح الفنية لاتصالات تونس من تشغيل محطة محمول محمول رقمي بمنطقة “الطلغ” من معتمدية بن قردان  بولاية  مدنين.

وستوفر هذه المحطة مساعدات الهاتف الجوال والانترنت في هذه المنطقة الحدودية التونسية  الليبية التي  تعرف تواجدا مكثفا للمصالح الأمنية  والعسكرية  الساهرة على  حماية  الحدود .

كذلك ستمكن اتصالات تونس بذلك  الزوار و المتساكنين الذين  يجوبون هذه المناطق الشاسعة يوميا للرعي ولممارسة سائر أنشطتهم الفلاحية من البقاء على تواصل دائم مع عائلاتهم.

و  تعتبر  اتصالات تونس المشغل  الوحيد  الذي نجح في  تأمين  تغطية  هذه  المنطقة الحدودية متحديا  بذلك  كافة العوامل المناخية و  الخصائص الجغرافية لهذه المنطقة.

و في وقت سابق  ان  اتصالات  تونس كثفت  في  السنوات  الاخيرة  مجهوداتها لـتغطية الصحراء التونسية   و  كافة  المناطق  الحدودية  بما في ذلك تلك التي لا تتوفر  فيها  المردودية  التجارية،  بهدف تمكين كل التونسيين أينما  كانوا من أهم الخدمات الاتصالية.

كذلك انفردت  اتصالات تونس في  الفترة الأخيرة  بتقديم  عرض لتغطية المناطق البيضاء بشبكة الاتصالات ذات السعة العالية. وتسعى بذلك اتصالات تونس إلى  توفير النفاذ لخدمة الاتصالات الهاتفية حسب المعايير الدولية للجودة و توفير  مساعدات  النفاذ للانترنات بسعة دنيا تقدر بـ4 ميغابيت في الثانية لسكان هذه  المناطق البيضاء الموزعة على 15 ولاية و 112 عمادة.

و تعزز اتصالات تونس بذلك تموقعها كالمشغل الأول بالبلاد الذي يغطي كل المناطق.

برجاء اذا اعجبك خبر اتصالات تونس تواصل تغطية المناطق الحدودية بخدمات الهاتف الجوال والانترنت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية