«YouTube»: «ديسباسيتو» الأكثر مشاهدة فى تاريخ الموقع بـ3 مليارات مرة
«YouTube»: «ديسباسيتو» الأكثر مشاهدة فى تاريخ الموقع بـ3 مليارات مرة

«YouTube»: «ديسباسيتو» الأكثر مشاهدة فى تاريخ الموقع بـ3 مليارات مرة حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «YouTube»: «ديسباسيتو» الأكثر مشاهدة فى تاريخ الموقع بـ3 مليارات مرة .

مانشيت - أخـبر موقع «يوتيوب» إن الكليب الخاص بالأغنية الشهيرة «ديسباسيتو» للمغنى البورتوريكى لويس فونسى ومغنى الراب دادى يانكى نجح فى تحطيم الرقم القياسى كأعلى نسبة مشاهدة على الموقع، لتتفوق بذلك على أغنية «ويز خليفة» See You Again مع الفنان الشاب تشارلى بوث، والتى تغلبت بدورها على أغنية Gangnam Style للمغنى ساى الذى احتفظ باللقب مدة 5 سنوات متواصلة.

وقد وصل عدد مشاهدات الفيديو الرسمى لأغنية «ديسباسيتو» حتى يوم الجمعة الماضى، 2،993،786،682، متفوقة بذلك على أغنية See You Again التى وصل عدد مشاهداتها إلى 2،993،651،270، وبهذا يتصدر الأول الفيديوهات الأكثر مشاهدة على الإطلاق، ومن المتوقع أن يحتل قريباً المرتبة الأولى مع تخطيه 3 مليارات مشاهدة. ولم يستغرق الفيديو سوى 203 أيام ليصبح الأكثر مشاهدة فى تاريخ YouTube وتمت مشاهدة الفيديو أكثر من مليون مرة فى أكثر من 99 بلداً، ليحقق عدد مشاهدات مذهل فى بلدان مختلفة على سبيل المثال السعودية (10 ملايين)، ومصر (8 ملايين)، والإمارات (4 ملايين).

برجاء اذا اعجبك خبر «YouTube»: «ديسباسيتو» الأكثر مشاهدة فى تاريخ الموقع بـ3 مليارات مرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم