6 تطبيقات بـ «جوجل بلاى» على محبى القراءة تجربتها
6 تطبيقات بـ «جوجل بلاى» على محبى القراءة تجربتها

6 تطبيقات بـ «جوجل بلاى» على محبى القراءة تجربتها حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 6 تطبيقات بـ «جوجل بلاى» على محبى القراءة تجربتها .

مانشيت - أدى انتشار المحاميل المحمولة بين مختلف الفئات السنية والاجتماعية الى تعلم المستخدمين إلى توظيف الهاتف لعمل كل أنشطتهم اليومية، خاصة الهوايات، على سبيل المثال الألعاب والقراءة.

والآن أصبح فى متناول محبى القراءة امتلاك مكتبة متنوعة على هواتفهم المحمولة، من خــلال نسخ الكتب المتاحة عبر شبكة الإنترنت بصيغة pdf، ومنها المجانى والمدفوع، وهو ما أدى إلى ظهور البرامج التى تستخدم فى عرض وتنظيم الكتب وتسهيل قراءتها، وأيضا مشاركة الكتب المفضلة والتعليق على محتواها مع الأصدقاء، ومن أكثر البرامج انتشارا فى هذا المجال

1- «good reads»، وهو برنامج مجانى يقوم على فكرة التواصل مع الأصدقاء، ويساعد على إيجاد أهم الكتب مبيعا، ويتيح التفاعل وتقييم الكتب، والمناقشة حولها، كذلك يشتغل كمنظم للكتب من خــلال عدة أرفف يمكن استخدامها للتخطيط للقراءات المقبلة.

2- «aldiko book reader»، ويمكن بــواسطته عرض الكتاب وتكبير الصفحات والتحكم فى حجم الخط والخلفية والألوان.

3- «google play box reader»، أحد البرامج التى تقدمها جوجل لمحبى القراءة، ويمكن بــواسطته الدخول على الكتب المجانية وقرائتها.

4- برنامج «audible»، ويتمكن المستخدم بــواسطته الاستماع للكتب المفضلة، وهو أكبر مزود للكتب الصوتية الرقمية وتطبيقاتها.

5- «kindle for android» ويتيح للمستخدم القراءة من مكتبة «أمازون»، ويمكن بــواسطته تحميل آلاف الكتب الإلكترونية، كذلك يمكن بــواسطته استكمال القراءة من أجهزة مختلفة لتسهيل عملية القراءة.

6- برنامج إى ريدر areader، والتطبيق يأتى بتصميم محبب، ويحتوى على قاعدة بيانات بها الكثير من الكتب، كذلك يساند الكثير من النماذج من بينها pdf، مع تحكمات عديدة مرتفعة منها التحكم فى الإضاءة وحجم الخط وقراءة النهار والليل.

برجاء اذا اعجبك خبر 6 تطبيقات بـ «جوجل بلاى» على محبى القراءة تجربتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم