«هواوى» تطور واجهة استخدام فى بعض هواتفها تعمل بمفصل الإصبع
«هواوى» تطور واجهة استخدام فى بعض هواتفها تعمل بمفصل الإصبع

«هواوى» تطور واجهة استخدام فى بعض هواتفها تعمل بمفصل الإصبع حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «هواوى» تطور واجهة استخدام فى بعض هواتفها تعمل بمفصل الإصبع .

مانشيت - طورت «هواوى» واجهة الاستخدام الخاصة ببعض هواتفها، حيث زودت واجهة استخدامها EMUI بميزة استخدام مفصل الإصبع فى استخدامات الهاتف، والتى تسهل الاستخدام بنسبة كبيرة تصل إلى 30% مقارنة بالاستخدام المعتاد للهواتف الذكية.

وتمكن الميزة الجديدة المستخدم من التقاط Screenshot بواسطة الضغط بمفصل الإصبع على الشاشة مرتين، يمكنه أيضاً التقاط جزء من صورة الشاشة برسم الشكل الذى يريده، سواء كان مربعا أو دائرة أو حتى على شكل قلب على الشاشة، مستخدماً مفصل الإصبع، كذلك يمكن ضبط الصور الملتقطة وتحسينها، أو إضافة الكثير من المؤثرات عليها بعد ذلك. كذلك يمكن تسجيل مقطع فيديو لكل ما يقوم به على الهاتف الذكى بواسطة الضغط مرتين بمفصل الإصبع على شاشة الهاتف، والتحكم فى درجة وضوح تصوير الفيديو، سواء كانت مرتفعة الجودة أو متوسطة، زيادة على تمكن المستخدم من تقسيم شاشة الهاتف الذكى إلى جزأين كل برنامج له الجزء الخاص به، وإذا قام المستخدم برسم أول حرف من التطبيق الذى يود أن يستخدمه سيفتح التطبيق تلقائياً، وهذا ما يسهل على المستخدمين الوصول إلى البرامج فى أسرع وأقل وقت ممكن، فمثلاً إذا قام برسم حرف الـC على الشاشة مستخدماً مفصل الإصبع فسيفتح برنامج الكاميرا الخاص بالهاتف.

برجاء اذا اعجبك خبر «هواوى» تطور واجهة استخدام فى بعض هواتفها تعمل بمفصل الإصبع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم