«F5 نتوركس»: الذكاء الاصطناعى والتطبيقات الذكية تستطيع تغيير «التفكير البشرى»
«F5 نتوركس»: الذكاء الاصطناعى والتطبيقات الذكية تستطيع تغيير «التفكير البشرى»

«F5 نتوركس»: الذكاء الاصطناعى والتطبيقات الذكية تستطيع تغيير «التفكير البشرى» حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «F5 نتوركس»: الذكاء الاصطناعى والتطبيقات الذكية تستطيع تغيير «التفكير البشرى» .

مانشيت - أخـبرت شركة F5 «نتوركس» إن انتشار الأدوات المتطورة فى عالمنا المادى من جهة وتقنيات أرجاء العـالم الافتراضى، أدى إلى ظهور أساليب جديدة من التفكير الإبداعى، فقد شهدت المدن الذكية فى كل أرجاء أرجاء العـالم تطورات كبيرة من خــلال برنامج أنظمة متكاملة من الأجهزة المتصلة.

وأوضحت الشركة، خــلال استعراضها مستقبل الأشياء القادرة على التفكير والمزامنة، وتعزيز مزايا الربط والاتصال، إنه مع انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعى AI والتطبيقات الذكية التى تستطيع توظيف طرق حديثة لتغيير أساليب التفكير البشرى الحالية، بات الوقت مناسباً لإعادة النظر فى مستقبل التفكير البشرى وتقييمه مرة أخرى، لافتة إلى أن ظهور على سبيل المثال هذه التطورات والأفكار الإبداعية يمكن أن تضيف مزايا لا مثيل لها على المجتمعات التى باتت تعتمد بشكل أكبر على قدرات العقل الآلى على حساب التفكير البشرى.

برجاء اذا اعجبك خبر «F5 نتوركس»: الذكاء الاصطناعى والتطبيقات الذكية تستطيع تغيير «التفكير البشرى» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم