برنامج Allo يضيف زر جديد لتحرير الصور والملصقات مباشرة
برنامج Allo يضيف زر جديد لتحرير الصور والملصقات مباشرة

برنامج Allo يضيف زر جديد لتحرير الصور والملصقات مباشرة مانشيت نقلا عن عالم التقنية ننشر لكم برنامج Allo يضيف زر جديد لتحرير الصور والملصقات مباشرة .

مانشيت - برنامج Allo من قوقل والذي أطلقته الشركة محاذاة مع تطبيقها الآخر Duo وكلا التطبيقين وكما هو معروف يدخلان من ضمن تطبيقات التراسل والدردشة مع الآخرين، عمومًا الناظر للأمر يرى الإهتمام الكبير الذي يتلقاه كلا التطبيقين من قبل مطوريه، حيث أسبوعيًا أو دعونا نقول بشكل دوري يتم إطلاق تحديث خاص بهما.

أجدد نسخة تجريبية من برنامج Allo قد أتت بالفعل بميزة لطيفة للغاية وهي إضافة زر جديد يهدف إلى تعديل الصور المرسلة فورًا من واجهة الدردشة، حيث هذا الزر يشبه أيقونة القلم وستراه أعلى يمين كل صورة أو ملصق يتم إرساله أو إستقباله، وفي حالة الضغط عليه سينقلك فورًا إلى محرر التطبيق.

ومع هذا المحرر يمكنك الرسم على الصور أو إضافة النص أو وضع ملصقات، ومن ثم إرساله كرسالة جديدة، من ناحيته أيضًا هذه العملية برمتها هي إستبدال لعملية الضغط المطوّل على الصورة، فبدلًا من ذلك تم إضافة أيقونة القلم بهدف التعديل بسرعة أكبر وأسهل.

أخيرًا وكمل قلنا التحديث في مرحلته التجريبية بيتا، وربما يتم إطلاقه من قبل الخادم وليس كتحديث منفصل، لذلك عليك بتحميل آخر نسخة من التطبيق بالإنتقال إلى صفحته من على متجر بلاي من هنا.

المصدر

برجاء اذا اعجبك خبر برنامج Allo يضيف زر جديد لتحرير الصور والملصقات مباشرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عالم التقنية