مستشعر البصمة موجود رفقة تقنيات التعرّف على الوجه في آيفون الجديد
مستشعر البصمة موجود رفقة تقنيات التعرّف على الوجه في آيفون الجديد

مستشعر البصمة موجود رفقة تقنيات التعرّف على الوجه في آيفون الجديد مانشيت نقلا عن عالم التقنية ننشر لكم مستشعر البصمة موجود رفقة تقنيات التعرّف على الوجه في آيفون الجديد .

مانشيت - لن تتخلّى " Apple "، بنسبة كبيرة، عن مستشعر البصمة Touch ID في الجيل الجديد من هواتف آيفون، وذلك بعد تـحفظ مُتغيّرات برمجية في نظام تشغيل جهاز هوم بود HomePod تُشير لهذا الأمر.

وطوّرت " Apple " نظام تشغيل هوم بود على نظام “آي أو إس” iOS الذي تشتغل به هواتف آيفون. لذا وبعد تحليل مستندات النظام الصادر قبل أيام قليلة، وُجد أن " Apple " تتقصى في بعض الحالات وجود أكثر من مُستشعر لتأمين الجهاز وذلك عن طريق مُتغيّر باسم canPerformMultiBiometrics.

ومن المؤكّد وجود مُستشعرات ثلاثية الأبعاد للتعرّف على الوجه، وهي مُعرّفة داخل النظام باسم Pearl ID. هذا بدوره فتح باب التساؤلات حول مصير مستشعر البصمة الذي لم يظهر بشكل صريح داخل المُستندات الجديدة حتى الآن، إلا أن الإشارة لاستخدام أكثر من مستشعر قد يعني بشكل أو بآخر إمكانية تأمين الجهاز عبر الوجه وعبر البصمة كذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر مستشعر البصمة موجود رفقة تقنيات التعرّف على الوجه في آيفون الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عالم التقنية