IFA 2017 : بلاك بيري ستكشف عن نسخة جديدة من هاتف KEYone
IFA 2017 : بلاك بيري ستكشف عن نسخة جديدة من هاتف KEYone

IFA 2017 : بلاك بيري ستكشف عن نسخة جديدة من هاتف KEYone مانشيت نقلا عن عالم التقنية ننشر لكم IFA 2017 : بلاك بيري ستكشف عن نسخة جديدة من هاتف KEYone .

مانشيت - نشرت بلاك بيري عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير يلمّح لقدوم نسخة خاصة من هاتفها الأخير BlackBerry Keyone والذي تم الكشف عنه لأول مرة في شُبَـــاطُ المــنصرم .

الفيديو يوضّح ان النسخة القادمة من الهاتف ستكون باللون الاسود عوضاً عن اللون الفضي الموجود في النسخة الحالية حيث سيغطي اللون الاسود الهاتف من كل الجهات في النسخة الجديدة .

في المواصفات يظهر أن التغييرات ستكون طفيفة فهناك ذاكرة عشوائية بحجم 4GB وذاكرة تخزين بسعة 64GB وتذكر التسريبات ان بلاك بيري قد تضيف معايير IP67 لمقاومة الماء وبالبطبع اجدد نسخة من نظام التشغيل اندرويد .

المزيد من المعلومات حول النسخة الجديدة من محمول KEYone سنتعرف عليها في حدث بلاك بيري يوم 31 شهر آبَ الاتي في العاصمة الالمانية برلين وذلك قبيل يوم واحد من بدء فعاليات IFA 2017 .

برجاء اذا اعجبك خبر IFA 2017 : بلاك بيري ستكشف عن نسخة جديدة من هاتف KEYone قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عالم التقنية