" WhatsApp " ستسمح بإرسال وإستقبال الأموال داخل التطبيق قريباً
" WhatsApp " ستسمح بإرسال وإستقبال الأموال داخل التطبيق قريباً

" WhatsApp " ستسمح بإرسال وإستقبال الأموال داخل التطبيق قريباً مانشيت نقلا عن عالم التقنية ننشر لكم " WhatsApp " ستسمح بإرسال وإستقبال الأموال داخل التطبيق قريباً .

مانشيت - من بين كل تطبيقات المراسلة يبقى " WhatsApp " هو الاكبر شهرة والأكثر في عدد المستخدمين وهذا يجعل من التطبيق أرضاً خصبة لتقديم الكثير من الافكار والخدمات وخصوصاً من بعد استحواذ فيسبوك عليه .

الخطوة القادمة للتطبيق الذي يمتلك أكثر من 1.3 مليار مستخدم هي إطلاق ميزة Whatsapp Payments المخصصة للدفع والتي تم إكتشافها من قبل نادي WABetaInfo في نسخة " WhatsApp " رقم 2.17.295 على أندرويد .

كذلك هو واضح سوف تسمح الخدمة الجديدة للمستخدمين بإرسال الأموال إلى بعضهم البعض داخل التطبيق حيث يظهر في شاشة أن الخدمة تسمح بـ ” التحويل البنكي إلى  UPI” مع التذكير بأنك تحتاج إلى قبول سياسة الخصوصية وشروط الدفع في " WhatsApp " .

يشير الموقع إلى أن " WhatsApp " سوف تبدإ في إختبار الميزة الجديدة Whatsapp Payments قريباً في الهند والمملكة المتحدة وبولندا والولايات المتحدة الأمريكية .

إذاً قريباً ستتمكن من إرسال واستقبال الاموال من اصدقاك داخل أي محادثة " WhatsApp " عاديه وهذه ميزة ليست بالجديدة ولكنها على الاقل ستكون مفيده للكثير ممن يفضلون برنامج " WhatsApp " للتواصل .

المصدر

برجاء اذا اعجبك خبر " WhatsApp " ستسمح بإرسال وإستقبال الأموال داخل التطبيق قريباً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عالم التقنية