Galaxy S10 جالاكسي اس 10: المواصفات المتوقعة والمميزات والسعر
Galaxy S10 جالاكسي اس 10: المواصفات المتوقعة والمميزات والسعر

Galaxy S10 جالاكسي اس 10: المواصفات المتوقعة والمميزات والسعر حسبما قد ذكر صدي التقنية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر Galaxy S10 جالاكسي اس 10: المواصفات المتوقعة والمميزات والسعر .

Galaxy S10 جالاكسي اس 10: المواصفات المتوقعة والمميزات والسعر

مانشيت - يترقب المستخدمين الجيل المقبل من هواتف "samsung" جالاكسي اس المتوقع أن يحمل اسم Galaxy S10 جالاكسي اس 10، والذي تشير التقارير إلى أوضــح شركة "samsung" عنه خــلال شهر كَــانُونُ الثَّانِي من العام المقبل 2019، وذلك بعد الأخبارعن حصول جالاكسي نوت 9 على تحسينات طفيفة مقارنة بالإصدار السابق.

فما هي أبرز مواصفات ومميزات Galaxy S10 جالاكسي اس 10 المتوقعة؟ ومتى يتوفر؟

Galaxy S10 سيتوفر بثلاثة إصدارات

تخطط شركة "samsung" لتوفير ثلاثة إصدارات من هاتفها الذكي الجديد جالاكسي اس 10 بدلا من إصدارين فقط مثلما اعتادت مع كل من جالاكسي S7 وجالاكسي S8 وجالاكسي S9، إصدارين بشاشة قياسها 5.8 بوصة أحدهما بشاشة منحنية والآخر بشاشة غير منحنية، بالإضافة إلى إصدار بشاشة أكبر قياسها 6.3 بوصة باسم Galaxy S10 Plus.

Galaxy S10 سيحمل أخيرا مستشعرا للبصمة مدمجا في الشاشة

انتظر المستخدمون توفير شركة "samsung" ميزة مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة في كل من جالاكسي S9 وS9 بلس، لكن الشركة الكورية الجنوبية لم تتيـح الميزة لأنها تحتاج إلى المزيد من التطوير رغم توفير شركات أخرى على سبيل المثال Vivo وهواوي الميزة في بعض هواتفهم، لكن جالاكسي اس 10 يظهر أنه سيكون الهاتف الأول من "samsung" الذي يساند هذه الميزة وفقا لتقرير من موقع  The Bell الإخباري الكوري الجنوبي.

وفقا لأحدث التسريبات، فإن إصدارين من جالاكسي اس 10 سيحملان مستشعرا للبصمة على الجهة الجانبية للهاتف، بينما يحمل الإصدار الثالت مستشعرا للبصمة مدمجا في الشاشة.

Galaxy S10 سيدعم ميزة بصمة الوجه بدلا من قزحية العين

ومن المتوقع أن تتخلى "samsung" عن ميزة تأمين الهاتف عبر قزحية العين في جالاكسي اس 10، حيث يشير تقرير من The Bell أن الهاتف سيحصل على ميزة مشابهة لبصمة الوجه التي وفرتها " Apple " في هاتفها ايفون X، وذلك اعتمادا على الكاميرا الأمامية وعدد من المستشعرات التي يمكنها مسح الوجه بطريقة ثلاثية الأبعاد 3D.

Galaxy S10 Plus سيحمل ثلاثة كاميرا خلفية

سيحمل الإصدار بشاشة أكبر من Galaxy S10 أو جالاكسي اس 10 بلس ثلاثة كاميرات خلفية من ضمنها كاميرا واسعة الزاوية وفقا لتقرير من ET News، وذلك على غرار محمول هواوي الذكي Huawei P20 pro، ويحمل الإصدار الحالي جالاكسي اس 9 بلس كاميرتين خلفيتين منهما كاميرا بفتحة عدسة متغيرة.

تصوير أهم في الإضاءة المنخفضة

تقدم شركة "samsung" تجربة مميزة للتصوير في سلسلة هواتفها الذكية سواء جالاكسي اس أو جالاكسي نوت، وتحسن التجربة مع كل جيل جديد من هذه المحاميل، لكن Galaxy S10 من المتوقع أن يتيـح أداء مميزا في التصوير عند وجود إضاءة منخفضة، حيث نشرت الشركة الكورية الجنوبية عبر مدونتها الرسمية عن تقنية جديدة للتصوير اطلقت عليها اسم “Isocell Plus“، وهي التقنية التي تهدف إلى التقاط المزيد من الضوء وزيادة حساسية الكاميرا للضوء ودقة الألوان وذلك من أجل توفير صور أكثر دقة ووضوح في ظروف الإضاءة الصعبة، كذلك أنه من المتوقع أن تزود "samsung" هاتفها الذكي المقبل جالاكسي اس 10 بكاميرا تحمل مستشعر بدقة أكبر تصل إلى 20 ميجابكسل.

تصميم Galaxy S10 بحواف أقل

تشير التسريبات إلى أن جالاكسي اس 10 الجديد سيحمل تصميم تشغل فيه الشاشة معظم الجهة الأمامية للهاتف (حوالي 93% من حجم الهاتف)، وهو التصميم الذي قدمته "samsung" في جالاكسي S8 وحسنته في S9، لكن مع تحسينات كبيرة تشمل حواف أقل مع استبدال سماعة المكالمات بتقنية مختلفة تعتمد على الشاشة نفسها وهيكل الهاتف ليتمكن المستخدم من سماع المكالمات، بالإضافة إلى مستشعر بصمات أصابع مدمج في الشاشة.

تصميم Galaxy S10 بحواف أقل

Galaxy S10 سيدعم شبكات الجيل الخامس

تشير الكثير من التقارير لطرح الشركات المُصنعة للهواتف الذكية هواتف تساند شبكات الجيل الخامس 5G بداية العام المقبل 2019، ومن المتوقع وفقا لبعض التسريبات أن يكون جالاكسي اس 10 من أول المحاميل التي تساند التقنية التي ستحسن تجربة المستخدم في الكثير من المجالات التقنية.

معالج أقوى وشاشة أهم

ومثل أي إصدار جديد من هواتف "samsung" جالاكسي، فإن جالاكسي اس 10 سيوفر للمستخدم أداء أهم من خــلال معالج أقوى، كذلك سيوفر شاشة OLED أهم.

موعد تتيـح Galaxy S10 جالاكسي S10

من المتوقع أم يتوفر جالاكسي اس 10 رسميا في شهر شُبَـــاطُ من العام المقبل 2019، لكن بعض التقرير تشير إلى أوضــح "samsung" عن الهاتف خــلال شهر كَــانُونُ الثَّانِي 2019.

سعر Galaxy S10

وفقا لبعض التقارير والتسريبات، فإن سعر جالاكسي اس 10 سيتراوح بين 730 إلى 850 دولار أمريكي.

لا يفوتك أيضا: 

"samsung" تعلن رسميا موعد الكشف عن جالاكسي نوت 9

برجاء اذا اعجبك خبر Galaxy S10 جالاكسي اس 10: المواصفات المتوقعة والمميزات والسعر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي التقنية