وان بلس 6 باللون الأحمر: المواصفات والمميز والسعر
وان بلس 6 باللون الأحمر: المواصفات والمميز والسعر

وان بلس 6 باللون الأحمر: المواصفات والمميز والسعر حسبما قد ذكر صدي التقنية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وان بلس 6 باللون الأحمر: المواصفات والمميز والسعر .

مانشيت - كشــفت شركة OnePlus عن وان بلس 6 باللون الأحمر اللامع، وكانت الشركة الصينية قد أوضــحت عن هاتفها الذكي الرائد الجديد OnePlus 6 في وقت سابق من شهر أيَّــارُ المــنصرم 2018، وهو الهاتف الذي يأتي بتصميم جديد، كذلك يأتي مزودا بأقوى معالجات كوالكوم مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة حتى 8 جيجابايت.

وأخـبرت OnePlus أن وان بلس 6 باللون الأحمر يتوفر في 10 حُــزَيرَانُ الجاري 2018 بسعر 579 دولار أمريكي للإصدار بمساحة تخزينية سعتها 128 جيجابايت، ويتوفر بعدها في الهند وأوروبا إلى جانب أسواق أخرى.

وكانت شركة OnePlus قد وفرت الهاتف باللون الأبيض واللون الأسود المطفي واللون الأسود اللامع عند إطلاقه في أيَّــارُ المــنصرم 2018، وأخـبرت الشركة الصينية التي اشتهرت بإنتاج هواتف مرتفعة المواصفات بأسعار منافسة مقارنة بالشركات الأخرى على سبيل المثال "samsung" وهواوي أنها باعت 22 مليون محمول OnePlus 6 خــلال شهر واحد.

ووعدت OnePlus بتوفير كمية أكبر من سماعتها الذكية Bullets Wireless التي تساند مساعد جوجل الصوتي والتي أوضــحت عنها مع وان بلس 6، وذلك بالتزامن مع إطلاق وان بلس 6 باللون الأحمر في 10 حُــزَيرَانُ الجاري 2018.

ويتوفر الآن وان بلس 6 في السعودية من خــلال متجر سوق دوت كوم وكيل الشركة، وذلك بسعر 2200 ريال سعودي للإصدار بمساحة تخزينية 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي RAM سعتها 6 جيجابايت، وبسعر 2400 ريال للإصدار بمساحة تخزينية 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.

مواصفات وان بلس 6 باللون الأحمر :

– الشاشة: 6.28 بوصة بدقة +FHD

– الكاميرا الخلفية: 16 + 20 ميجابكسل

– الكاميرا الأمامية: 16 ميجابكسل

– المعالج:كوالكوم Snapdragon 845

– ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت

– المساحة التخزينية: 128 جيجابايت

– أعانَه بطاقات الذاكرة الخارجية: لا يساند

– البطارية: 3300 ميللي أمبير/ساعة مع أعانَه الشحن السريع

– مقاومة الماء: يساند

– الشحن اللاسلكي: لا يساند

– السعر: يبدأ من 579 دولار أمريكي

برجاء اذا اعجبك خبر وان بلس 6 باللون الأحمر: المواصفات والمميز والسعر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي التقنية