اليوتيوب تغير رسميا إسم خدمتها Youtube Red إلى Youtube Premium
اليوتيوب تغير رسميا إسم خدمتها Youtube Red إلى Youtube Premium

اليوتيوب تغير رسميا إسم خدمتها Youtube Red إلى Youtube Premium مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم اليوتيوب تغير رسميا إسم خدمتها Youtube Red إلى Youtube Premium .

مانشيت - في أعقاب الإعلان عن Youtube Music، كشــفت اليوتيوب أيضا عن Youtube Premium. ولكن بخلاف Youtube Music التي ستكون مساعدة جديدة تمامًا، فإن Youtube Premium هي ببساطة الإسم الجديد للخدمة الحالية Youtube Red، والتي قد تكون على دراية بها كموطن للمحتوى المرئي المنتج من قبل شركة اليوتيوب.

ووفقا لشركة اليوتيوب، فقد صرحت بالقول : ” منذ إطلاق Youtube Red في العام 2015، نشعر بسعادة غامرة بخصوص كيفية إستمتاع الأفــــــراد بالخدمة، سواء كان ذلك من خــلال تحميل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في أثناء السفر، أو الإنغماس في أول موسم لـ Cobra Kai، أو الإستماع إلى الأغاني الخالية من الإعلانات. كجزء من التحسينات المستمرة لتجربة الأعضاء، يسعدنا الصباح الإعلان عن أن Youtube Red أصبحت تدعى Youtube Premium “.

لا يتوقع أن يتغير أي شيء ما عدا العلامة التجارية، على الأقل ليس للأسوأ. في الواقع، تقول اليوتيوب بأن مساعدة Youtube Premium ستكون أهم لأنها تخطط لإنشاء المزيد من السلسلات والأفلام الأصلية. ومن المتوقع أيضا أن يتم إصدار هذه الخدمة في المزيد من البلدان قريبًا، وهذا ما يتوجب أن يكون خبرًا ممتازًا، فهذه الخدمة متوفرة في حدد محدود من البلدان.

كشــفت اليوتيوب أيضا أن المشتركين في Youtube Premium سيحصلون على حق الوصول إلى Youtube Music Premium، وهي نسخة خالية من الإعلانات من مساعدة Youtube Music. سيتم تسعيرها بنحو 11.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، ولكن إذا كنت مشتركًا حاليًا في Youtube Red، فسيتم تحويل حسابك تلقائيًا إلى Youtube Premium مع الحفاظ على سعر الوصول الحالي البالغ 9.99 دولارات شهريًا، لذلك إذا كنت تريد توفير 2$، فينبغي عليك الإشتراك الآن.

 

برجاء اذا اعجبك خبر اليوتيوب تغير رسميا إسم خدمتها Youtube Red إلى Youtube Premium قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني