هاتف أيفون X يحصل على أعانَه HDR لفيديوهات يوتيوب
هاتف أيفون X يحصل على أعانَه HDR لفيديوهات يوتيوب

هاتف أيفون X يحصل على أعانَه HDR لفيديوهات يوتيوب حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هاتف أيفون X يحصل على أعانَه HDR لفيديوهات يوتيوب .

مانشيت - إضافة تعليق

كشــفت شركة جوجل المالكة لموقع يوتيوب أن مستخدمى هواتف أيفون X يمكنهم الآن الاستفادة من ميزة HDR video support، التى تساعد آلاف من ممتلكى محمول أبل الحديث مشاهدة مقاطع فيديو مرتفعة الديناميكية على موقع يوتيوب بشكل يتناسب مع تصميم الشاشة الكاملة.

وللوصول إلى هذه الميزة الجديدة، ومشاهدة مقاطع فيديو بجودة HDR، توجه إلى النقاط الثلاث الموجودة فى أعلى اليمين داخل الفيديو الذى ترغب فى مشاهدته، ثم اضغط على خيار "الجودة"، وأخيرًا تأكد من أن الفيديو يشتغل على خيار HDR 1080p60.

gsmarena_001
آيفون X 

 

من الجدير بالذكر أن هذه الخطوة تشمل محمول أيفون X إلى القائمة الحالية التى تتضمن أجهزة على سبيل المثال Samsung Galaxy S8 و Google Pixel و LG V30 و Sony Xperia XZ Premium، والتى تشتغل مع HDR video support.

وجـديــر بالــذكر إلى أن التقارير تجدي بأن الميزة غير متوفرة حاليًا فى أجدد طرازات iPad Pro، وأنها لم تصل إلى لهاتف آيفون x بين كل أجهزة أبل.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر هاتف أيفون X يحصل على أعانَه HDR لفيديوهات يوتيوب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع