الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية
الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية

الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية .

مانشيت - قامت شركة جوجل الصباح بإصدار الإحصائيات الخاصة بجميع إصدارات الأندرويد في شهر أيَّــارُ. ويظهر الرسم البياني أن الحصة السوقية لنظام الأندرويد Oreo تبلغ الآن 5.7 في المئة بعدما كانت تبلغ 4.6 في المئة في الشهر المــنصرم، في حين تبلغ الحصة السوقية لنظام الأندرويد Nougat نحو 31.1 في المئة. أما بالنسبة لنظام الأندرويد Marshmallow من جهة أخرى، فحصته السوقية أصبحت تبلغ حاليا نحو 25.5 في المئة.

وبالإنتقال إلى إصدارات الأندرويد القديمة، فإن نظام الأندرويد Lollipop متواجد حاليا في 22.4 في المئة من كافة أجهزة الأندرويد، في حين يتواجد نظام الأندرويد KitKat على 10.3 في المئة من كافة أجهزة الأندرويد. أم بخصوص كل من Jelly Bean و Ice Cream Sandwich و Gingerbread، فقد إنخفضت حصصها السوقية إلى 4.3% و 0.4% و 0.3%، على التوالي.

على سبيل المقارنة، فقد كانت الحصة السوقية لنظام الأندرويد Oreo في شهر أبريل تبلغ 4.6 في المئة، في حين كانت تبلغ الحصة السوقية لنظام الأندرويد Nougat نحو 30.8 في المئة، والحصة السوقية لنظام الأندرويد Marshmallow نحو 26.0 في المئة.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني