تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من الإطار
تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من الإطار

تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من الإطار مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من الإطار .

مانشيت - بدأت شركة ZTE موضة المحاميل الذكية الخالية من مضمار الشاشة قبل معظم الشركات المنافسة. وقد بدأت ذلك مع الهاتف Nubia Z9 وواصلت على نفس النهج إلى غاية الهاتف Nubia Z17 حيث إستخدمت حواف شاشته آلية إنحراف الضوء ليبدو وكأن الشاشة تمتد إلى نهاية الحافة.

أوضــح ملصق في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الشركة جاهزة لإطلاق محمول ذكي جديد مع إصدار جديد من تكنولوجيا الشاشة الخاصة بها، وبفضل صورة مسربة جديدة للهاتف Nubia Z18، فنحن أصبحنا نعرف كيف ستبدو الشاشة الكاملة ” Full Screen 3.0 ” على هاتفها الرائد المقبل.

تظهر الحواف الجانبية منحنية مع تمديد الشاشة فوق المضمار المعدني. وبالتالي، شاشة الهاتف تصبح عمليًا من دون مضمار في الجانبين الأيمن والأيسر، ولكن للآسف لا نستطيع أن نرى ما إذا كان ذلك سينطبق على المضمار العلوي، أو ما إذا كان سيكون هناك قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة على غرار iPhone X.

في الأسفل، نرى زر رئيسي إفتراضي أحمر، مما يعني بأن المضمار السفلي لشاشة الهاتف Nubia Z18 سيكون أصغر بالمقارنة مع المضمار السفلي لشاشة الهاتف Nubia Z17. وتقول الجهــات بأن الهاتف سيضم أيضا المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ولكن لم يتم تأكيد أي مواصفات أخرى بعد.

من المتوقع وصول الهاتف Nubia Z18 في شهر تَمُّــوزُ المقبل. وعلى الرغم من أن الهاتف سيحافظ على واجهة Nubia في الصين، فنحن نأمل أن تأتي النسخة العالمية من هذا الهاتف مع نظام الأندرويد الخام، كذلك وعدتنا الشركة في شهر شهر آذَار المــنصرم.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من الإطار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني