مايكروسوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد
مايكروسوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد

مايكروسوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم مايكروسوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد .

مانشيت - وفقا لتقرير جديد صدر الصباح، فيبدو أن شركة مايكروسوفت تشتغل على مكبر ذكي جديد للصوت. ويقول التقرير بأن شركة مايكروسوفت تتعاون مع الشركة التايوانية Quanta في هذا المشروع، والذي لا يزال في مراحل مبكرة.

يقال بأن مكبر الصوت الذكي هذا سيضم المساعد الرقمي Cortana التابع لشركة مايكروسوفت. ويقول التقرير كذلك بأن هذا الجهاز سيضم المعالج الرباعي النوى Snapdragon 212، وهذا ما يوحي بأن مكبر الصوت الذكي الجديد هذا سيأتي أساسًا للتنافس مع مكبرات الصوت الذكية الرخيصة، على سبيل المثال Google Home Mini و Amazon Echo Dot وغيرها من مكبرات الصوت الذكية المماثلة.

وفيما يتعلق بحالة المشروع، فقد إكتمل التصميم المرجعي الأساسي. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة مايكروسوفت ستقوم بإدخال هذا الجهاز لخطوط الإنتاج من أجل إطلاقه في السوق، أو ما إذا كانت ستقوم فقط بإنشاء تصميم مرجعي لإستخدامه من قبل الشركات المصنعة الأخرى التي ستقوم بتصنيعه وإطلاقه تحت علامتها التجارية الخاصة.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مايكروسوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني