شركة HTC تعود أخيرًا إلى الربحية بعد 11 ربعًا متتاليًا من الخسائر
شركة HTC تعود أخيرًا إلى الربحية بعد 11 ربعًا متتاليًا من الخسائر

شركة HTC تعود أخيرًا إلى الربحية بعد 11 ربعًا متتاليًا من الخسائر مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم شركة HTC تعود أخيرًا إلى الربحية بعد 11 ربعًا متتاليًا من الخسائر .

مانشيت - قبل الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد المقبل في الصباح 23 من شهر أيَّــارُ الجاري، قامت شركة HTC مؤخرًا بالإعلان عن أول ربع مربح لها بعد 11 ربع متتالي من الخسائر.

يشير التقرير المالي الأحدث من شركة HTC أنها حققت أرباحًا صافية بقيمة 710 ملايين دولار أمريكي، ولكن الصفقة التي وصلت قيمتها 1.1 مليار دولار أمريكي مع شركة جوجل مسؤولة جزئيًا عن ذلك. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذه الصفقة من قبل، فقد قامت شركة جوجل في العام المــنصرم بدفع 1.1 مليار دولار أمريكي لشركة HTC للحصول على العاملين والمهندسين البارزين الذين كانوا يشتغلون في الشركة التايوانية ونقلهم للعمل في شركة جوجل من أجل الإشراف على أجهزة جوجل المستقبلية، بما في ذلك هواتف Google Pixel.

على الرغم من أن الربع الأول من هذا العام كان مربحًا بالنسبة لشركة HTC، فقد شهدت الإيرادات الإجمالية للشركة التايوانية إنخفاضًا بنسبة تصل إلى 55 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام المــنصرم. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة HTC ستحافظ على الربحية في الربع الثاني من هذا العام أم لا.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر شركة HTC تعود أخيرًا إلى الربحية بعد 11 ربعًا متتاليًا من الخسائر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني