Nokia تجري محادثات لبيع قسم Nokia Digital Health لمالكه السابق
Nokia تجري محادثات لبيع قسم Nokia Digital Health لمالكه السابق

Nokia تجري محادثات لبيع قسم Nokia Digital Health لمالكه السابق مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Nokia تجري محادثات لبيع قسم Nokia Digital Health لمالكه السابق .

nokia-withings-rebrand

مانشيت - ركـــزت شركة Nokia رسميا أنها تتم محادثات لبيع قسمها المسؤول عن الأجهزة الصحية الرقمية والمعروف إختصارًا بإسم Nokia Digital Health للمهندس الفرنسي، ورائد الأعمال، والمؤسس المشارك لشركة Withings، السيد Eric Carreel.

قامت شركة Nokia بالإستحواذ على شركة Withings في العام 2016 مقابل 170 مليون يورو، وقامت بتحويلها إلى قسم استمر لها يحمل إسم Nokia Digital Health. ومع ذلك، هذا القسم لا يقوم بعمل ممتاز من الناحية المالية، مما دفع شركة Nokia لإعادة تقييم مستقبلها في شهر شُبَـــاطُ المــنصرم. وقامت بإعادة التقييم هذه ووجدت الشركة بأنها لا ترى تحسنًا في قسم Nokia Digital Health، كذلك أنها لم ترى إمكانية تحسن هذا القسم في المستقبل.

من غير الواضح حتى الآن مقدار العرض الذي تقدم به رائد الأعمال الفرنسي Eric Carreel لإستعادة شركته السابقة مع العلم بأنه لم يتم الإتفاق على أي شروط حتى الآن. ومع ذلك، يتوجب الإشارة إلى أن التقارير السابقة أعـلمت بأن "samsung" وجوجل أبدت أيضا إهتمامها بالحصول على قسم Nokia Digital Health.

قامت شركة Nokia بالإستحواذ على شركة Withings في العام 2016 للتصدي لمنتجات Apple HealthKit الصحية، ولكنها قررت في السنوات الأخيرة التركيز أكثر على قطاع الشبكات اللاسلكية وترخيص براءات الإختراع الخاصة بها للشركات الأخرى.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر Nokia تجري محادثات لبيع قسم Nokia Digital Health لمالكه السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني