من بين كافة هواتف أبل.. من ينافس أيفون X فى المبيعات؟
من بين كافة هواتف أبل.. من ينافس أيفون X فى المبيعات؟

من بين كافة هواتف أبل.. من ينافس أيفون X فى المبيعات؟ حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر من بين كافة هواتف أبل.. من ينافس أيفون X فى المبيعات؟ .

مانشيت - إضافة تعليق

نفى الرئيس التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" كافة الشائعات التى خرجت عن ضعف مبيعات محمول ايفون X خــلال الإعلان عن أرباح الربع الثانى للشركة، ومع ذلك، وفقا لتقرير حديث من شركة الأبحاث Kantar Apple، فإن أغلى محمول ذكى فى أرجاء العـالم "ايفون X"  يواجه منافسة قوية من محمول iPhone 8.

إذ تشير الأبحاث إلى أن محمول أيفون 8 يحقق مبيعات مرتفعة للغاية فى الولايات المتحدة الأمريكية وأكبر خمسة أسواق أوروبية، أكثر من جهاز iPhone X الرائد، مما يشير إلى أن فرق السعر بين الجهازين يلعب دوراً ملحوظاً فى اختيار المستهلكين.

iPhone 8
iPhone 8

 

مبيعات ايفون X

ولكن فى الصين لا يزال ايفون X ليس فقط الطراز الأفضل أداءً بين هواتف أبل، بل أيضًا الطراز الأكثر مبيعاً فى السوق، مما ساعد أبل فى تعزيز حصتها فى سوق المحاميل الذكية الأكبر فى أرجاء العـالم، ويقول المحللون أن الصينيين لديهم قابلية أكثر لدفع أموالا كبيرة للحصول على محمول مميز ومختلف عن المحاميل الأخرى.

وفى حديثه عن مبيعات iPhone X ، أخـبر "كوك" خــلال مكالمات الأرباح: "اختار العملاء iPhone X أكثر من أى محمول iPhone آخر كل أسبوع فى الربع الماضى، تمامًا كذلك فعلوا بعد إطلاقه فى ربع كَانُــونُ الْأَوَّلِ، وبالإجمال، باعت أبل 52.2 مليون ايفون خــلال الربع الثانى من السنة المالية بارتفاع بنسبة 2.9 ٪ مقارنة بالعام المــنصرم.

مواصفات ايفون 8

وفي وقت سابق أن أبل أطلقت iPhone 8 فى أَيْــلُولُ 2017 مع iPhone 8 Plus، وهو أرخص محمول ذكى من الشركة فى التشكيلة الحالية، ومن حيث المواصفات، يتمتع محمول آيفون 8 بشاشة مرتفعة الوضوح مقاس 4.7 بوصة، ويعمل على أجدد شرائح A9 Bionic 10nm الخاصة بالشركة مع معالج 6 نواة، ويأتى محمول آيفون 8 بكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابكسل.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر من بين كافة هواتف أبل.. من ينافس أيفون X فى المبيعات؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع