Oppo تطلق علامتها التجارية الفرعية RealMe، وستصل في البداية إلى الهند
Oppo تطلق علامتها التجارية الفرعية RealMe، وستصل في البداية إلى الهند

Oppo تطلق علامتها التجارية الفرعية RealMe، وستصل في البداية إلى الهند مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Oppo تطلق علامتها التجارية الفرعية RealMe، وستصل في البداية إلى الهند .

Oppo A3 987

مانشيت - قامت شركة Huawei بإنشاء Honor لتصبح علامة تجارية فرعية تابعة لها، والآن قامت شركة Oppo بنفس الشيء. تعتبر الشركة بالفعل اللاعب المشهورًا رئيسيًا في الأسواق الفعلية على سبيل المثال الهند، ولكن من أجل تعزيز وجودها على شبكة الإنترنت ومبيعاتها، فقد قررت إنشاء العلامة التجارية الفرعية RealMe. أول محمول من العلامة التجارية الفرعية الجديدة سيصل حصرًا إلى متجر أمازون في الهند وسيحمل إسم RealMe 1. إنه ليس محمول جديد تمامًا، وإنما نسخة معادة التسمية من الهاتف Oppo A3.

شركة Oppo إستغلت هذه الفرصة للسخرية من شركة Xiaomi، وقامت بنشر صورة تعرض الهاتف Xiaomi Redmi 5A مع عبارة ” تصميم سـنــــة ” وتطرح السؤال ” هل كل المحاميل المنخفضة السعر تظهر مماثلة؟ “. على الجانب الآخر، نرى الهاتف RealMe 1 بتصميمه المألوف والواجهة الخلفية الزجاجية.

Xiaomi

قد يظهر تصميم الهاتف RealMe 1 فريدًا، ولكننا رأينا تصميمًا مشابهًا في الهاتف HTC Touch Diamond، وأيضا في الهاتف Oppo R1X. وسيأتي الهاتف RealMe 1 مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي ومع المعالج MediaTek Helio P60. وعلى الرغم من أن متجر أمازون الهند لم يكشف عن السعر بعد، فينبغي أن يكلف هذا الهاتف حوالي 350 دولار أمريكي. ويأتي الهاتف Oppo A3 بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأسود والفضي والوردي والأحمر، وبالتالي يتوجب أن يحذو الهاتف RealMe 1 حذوه.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر Oppo تطلق علامتها التجارية الفرعية RealMe، وستصل في البداية إلى الهند قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني