اليوتيوب تقترب من تغيير ” Youtube Red ” بـ ” Youtube Premium “
اليوتيوب تقترب من تغيير ” Youtube Red ” بـ ” Youtube Premium “

اليوتيوب تقترب من تغيير ” Youtube Red ” بـ ” Youtube Premium “ مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم اليوتيوب تقترب من تغيير ” Youtube Red ” بـ ” Youtube Premium “ .

مانشيت - التقارير المتداولة في الأونة الأخيرة تقول بأن اليوتيوب تشتغل على مساعدة موسيقية جديدة، ولكن لا يزال من غير الواضح متى سيتم إطلاقها. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Android Police، فهناك مؤشرات على أننا نقترب من لحظة رؤية إطلاق هذه الخدمة الجديدة. هذا يعتمد على تفكيك ملف APK الخاص بتطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد.

ووفقا لعملية التفكيك، فقد تم إكتشاف شعار جديد يحمل إسم ” Premium ” إلى جانب شعار ” Youtube “. من المفترض أن تكون هذه هي الخدمة الجديدة التي سيتم إطلاقها، والتي كان يشار إليها سابقًا بإسم Youtube Remix، ولكن تردد بأن Remix كان مجرد إسم كان يتم تداوله داخل الشركة وليس الإسم الفعلي للخدمة التي سيتم إطلاقها.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون ذلك، Youtube Red هي مساعدة الإشتراك التي تهيأ للمستخدمين الوصول إلى محتوى أصلي حصري من اليوتيوبرز المختلفين، ولكن إذا كانت التقارير المتداولة مؤخرًا صحيحة، فيبدو أن اليوتيوب قد تبحث عن دمج خدماتها وإنشاء مساعدة واحدة للمحتوى الأصلي والأغاني.

كانت هناك أيضا شائعات بأنه سيتم إغلاق الخدمة الموسيقية Google Play Music عندما يتم إطلاق الخدمة الموسيقية الجديدة من قبل اليوتيوب، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا. ومع ذلك، سيتم عقد مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2018 خـلال أسبوعين، لذلك ربما قد نحصل على بعض المعلومات حول هذا الموضوع في ذلك الحدث.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر اليوتيوب تقترب من تغيير ” Youtube Red ” بـ ” Youtube Premium “ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني