أمازون تقدم عرضًا للإستحواذ على 60 في المئة من شركة FlipKart
أمازون تقدم عرضًا للإستحواذ على 60 في المئة من شركة FlipKart

أمازون تقدم عرضًا للإستحواذ على 60 في المئة من شركة FlipKart مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم أمازون تقدم عرضًا للإستحواذ على 60 في المئة من شركة FlipKart .

مانشيت - قدمت شركة أمازون عرضًا رسميًا للإستحواذ على حصة 60 في المئة من المتجر الإلكتروني الهندي FlipKart. وقد إقترحت الشركة دفع 2 مليار دولار أمريكي مسبقًا لإثبات إلتزامها بتوقيع هذه الصفقة. ويقال بأن هذا العرض يتساوى مع العرض المقدم من قبل شركة Walmart مؤخرًا والذي تبلغ قيمته 12 مليار دولار أمريكي.

تخطط شركة Walmart للإحتفاظ بالهيكلة الحالية لمتجر FlipKart، بما في ذلك الرئيس التنفيذي الحالي للشركة Kalyan Krishnamurthy، في حين أن شركة أمازون لم تقدم على سبيل المثال هذه الوعود وتريد توقيع صفقة غير تنافسية مع مؤسسي FlipKart. ورفض المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون، السيد Jeff Bezos التعليق على هذا التقرير.

على أي حال، يميل مستثمرو ومؤسسي FlipKart نحو العرض المقدم من قبل شركة Walmart، وكان مؤسس شركة FlipKart، السيد Sachin Bansal مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية للتفاوض مع المدراء في شركة Walmart. ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن يزور نادي Walmart الهند لإنهاء الصفقة.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أمازون تقدم عرضًا للإستحواذ على 60 في المئة من شركة FlipKart قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني