لمستخدمي الآيفون…برامج لتسجيل المكالمات بسهولة
لمستخدمي الآيفون…برامج لتسجيل المكالمات بسهولة

لمستخدمي الآيفون…برامج لتسجيل المكالمات بسهولة حسبما قد ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر لمستخدمي الآيفون…برامج لتسجيل المكالمات بسهولة .

مانشيت - هل احتجت إلى تسجيل مكالمة على آيفون الخاص بك؟ على الرغم من عدم وجود طريقة مباشرة لإجراء ذلك في نظام التشغيل iOS، إلا أن هناك بعض البرامج سهلة الاستخدام التي تمكنك من القيام بتسجيل المكالمات بكل سهولة.

على الرغم من وجود حل بديل لاستخدام ميزة الاتصال الثلاثي في ​​تطبيقات الهاتف على iOS للاتصال بنفسك بعد الاتصال بالطرف الأول وربما يمكنك تسجيل المكالمات إلى البريد الصوتي الخاص بك، فقد تحتاج إلى طريقة أكثر موثوقية لتسجيل المكالمات.

خيارات البرامج

TapeACall هو إلى حد بعيد برنامج iOS الأكثر شعبية لتسجيل المكالمات، ويحتوي الإصدار البسيط من التطبيق على 4.5/5 نجوم وأكثر من 4،000 مراجعة، في حين أن النسخة الاحترافية لديها 4.6/5 نجوم وأكثر من 8000 مراجعة.

هذا التطبيق يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ومزايا عديدة على سبيل المثال القدرة على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، بالإضافة إلى خيارات تصدير سهلة للمشاركة عبر الرسائل القصيرة، وأكثر من ذلك، ويكون التطبيق مجاني في الأسبوع الأول من استخدامه، ثم يكلف في أي مكان من 2 إلى 5 دولار في الشهر، و تبلغ تكلفة الاشتراك السنوي 10.99 دولارًا أمريكيًا مع عمليات شراء إضافية داخل التطبيق لإلغاء قفل المزيد من المزايا.

وعلى الرغم من وجود بعض خيارات البرامج الأخرى على سبيل المثال Call Recorder Unlimited و Call Recorder Lite، إلا أنه لا يظهر أنها تقدم تجربة ممتازة كذلك يقدمها هذا التطبيق.

كذلك يوجد أسلوب أكثر بدائية، لكنه ما زال قابلاً للتطبيق، وهو إجراء مكالماتك على مكبر الصوت وتسجيلها مع جهاز آخر على سبيل المثال جهاز ماك أو آيباد، وقد يكون هذا الأمر يستحق المحاولة إذا لم تكن بحاجة إلى تسجيل المكالمات غالبًا.

خيارات الأجهزة

بدلاً من اختيار حل برمجي حيث ستحتاج على الأرجح إلى دفع رسوم شهرية، هناك عدد قليل من خيارات الأجهزة التي يمكنها توفير وظائف التسجيل بتكلفة لمرة واحدة.

على سبيل المثال يمكنك تجربة Lightning connected recorder من Photofast، في حين أنه واحد من حلول الأجهزة الأكثر تكلفة في السوق حيث يأتي بسعر 115 دولار، فإنه يظهر أنه الوحيد من نوعه.

وهناك خيار آخر بأسعار معقولة، ولكن مع تصميم قديم هو سماعات Klockertron لتسجيل المكالمات الهاتفية مقابل 33 دولارًا، وهي تتميز بفترة تصل إلى 16 ساعة لتسجيل المكالمات مع ذاكرة تخزين داخلية 512 ميجابايت.

إذا كنت تتطلع إلى تسجيل مكالمات لمرة واحدة، فقد يكون إجراء تجربة مجانية باستخدام البرنامج أمرًا مناسبًا، ومع ذلك إذا كنت تريد تسجيل المكالمات بانتظام، فإن الاستثمار في أحد البرامج أو أحد خيارات الأجهزة المذكورة أعلاه من شأنه أن يكون يستحق ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر لمستخدمي الآيفون…برامج لتسجيل المكالمات بسهولة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور