المصرية للاتصالات: باقات الإنترنت السريع الجديدة لن تلغي القديمة
المصرية للاتصالات: باقات الإنترنت السريع الجديدة لن تلغي القديمة

المصرية للاتصالات: باقات الإنترنت السريع الجديدة لن تلغي القديمة حسبما قد ذكر الموجز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المصرية للاتصالات: باقات الإنترنت السريع الجديدة لن تلغي القديمة .


مانشيت - أخـبر مصدر مسؤول في الشركة المصرية للاتصالات WE، لمصراوي، إن باقات الإنترنت فائقة السرعة الجديدة، التي طرحتها الشركة في بداية الأسبوع الجاري، لن تلغى الباقات القائمة.

وفسر المصدر أن "للمستخدم حرية الاختيار بين الباقات الجديدة أو القديمة، بحسب احتياجه، وأن العميل يمكنه الاتصال برقم 111 لتحديد مايناسبه من باقات وسرعات الإنترنت عبر التحدث مع مساعدة العملاء".

وكانت المصرية للاتصالات، كشــفت يوم الأحد المــنصرم، عن توفير سرعات للإنترنت الأرضي، غير مسبوقة، وطالبت العملاء بالتواصل مع مساعدة العملاء، لمعرفة السرعة القصوى الممكنة للخطوط التابعة لهم والباقة المقترحة قبل الاشتراك، وذلك من خــلال زيارة أقرب فرع من فروع WE أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم (111) أو الرقم 19777.

وأخـبر المصدر إن السرعة القصوى الممكنة للخطوط، تتوقف على عدد من العوامل، من بينها عدد المشتركين في نفس السنترال لنفس الخدمة عبر مزود الخدمة، ومقدار السرعة المشترك بها، والأجهزة والكابلات الخاصة بتوصيل الإنترنت ونوعها وموديلها وطولها وقربها من أسلاك الكهرباء، ونوع الكابلات المستخدمة في التوصيل داخليا أو خارجيا.
"فمثلاً الكابلات الفايبر التي وصلت لعدد كبير من المناطق ستوفر سرعات أكبر من الكابلات النحاس، كذلك أن نوع الراوتر يؤثرعلى كفاءة وسرعة الإنترنت"، بحسب ما قاله المصدر.

وكانت الشركة أخـبرت في بيانها يوم الأحد المــنصرم، إن الباقات الجديدة تهيأ 5 سرعات مختلفة، حيث تتوافر سرعة 5 Mbps بسعر 110 جنيهات، وسرعة 15 Mbps بسعر 150 جنيها، وسرعة 25 Mbps بسعر 200 جنيه، وسرعة 50 Mbps بسعر 250 جنيها، وسرعة 100 Mbps بسعر 300 جنيه".
"وعند انتهاء سعة التحميل، يستمتع العميل بإنترنت بلا حدود بسرعة 1 Mbps، وفي حالة رغبة العميل العودة إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر يمكنه شحن أي من السعات الإكسترا بأسعار مميزة"، بحسب البيان.

ويمكن للعملاء الحاليين التحويل لباقات WE إنترنت من خــلال فروع الشركة أو الاتصال بخدمة العملاء (111) أو (19777) أو من خــلال منافذ التحصيل التابعة لفوري أو مصاري أو BEE أو من خــلال موقع الشركة الإلكتروني www.te.eg، وفقا للبيان.

برجاء اذا اعجبك خبر المصرية للاتصالات: باقات الإنترنت السريع الجديدة لن تلغي القديمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز