المحلل البارز Ming-Chi Kuo قد لا يركز بعد الآن على شركة " Apple "
المحلل البارز Ming-Chi Kuo قد لا يركز بعد الآن على شركة " Apple "

المحلل البارز Ming-Chi Kuo قد لا يركز بعد الآن على شركة " Apple " مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم المحلل البارز Ming-Chi Kuo قد لا يركز بعد الآن على شركة " Apple " .

مانشيت - عندما يتعلق الأمر بمحاولة التنبؤ بما تفعله شركة " Apple "، فهناك بعض المحللين الذين يخطئون في كل مرة تقريبًا، ولكن هناك بعض الأفــــــراد الذين تكون توقعاتهم صحيحة في غالب الأحيان. المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo هو في الفئة الأخيرة حيث قام في المــنصرم بالكثير من التنبؤات الدقيقة، بفضل مصادره الجيدة في أعماق سلسلة التوريد.

للآسف، يظهر أن المحلل Ming-Chi Kuo لن يقوم بعد الآن بتقديم التقارير عن النشاطات المتعلقة بشركة " Apple ". هذا وفقا لتغريدة من الصحفي Mark Gurman والتي تشمل رابط لمقالة نشرتها صحيفة ” China Times ” والتي تكشف فيها بأن المحلل Ming-Chi Kuo ترك وظيفته في شركة KGI Securities. ومن غير الواضح أين أصبح يشتغل Ming-Chi Kuo الآن، ولكن التقرير يقول بأن هذا المحلل سيصدر المزيد من التقارير التي تغطي شركات أخرى، وليس فقط شركة " Apple ".

يمكن أن تكون هناك الكثير من الأسباب التي دفعت المحلل Ming-Chi Kuo إلى ترك شركة KGI Securities والتركيز على شركات أخرى إلى جانب شركة " Apple "، ولكن موقع 9to5mac أَرْشَدَ إلى أن جهود شركة " Apple " الحديثة لوقف التسريبات يمكن أن تكون قد أدت إلى فقدانه لمصادره، وهذا هو السبب في أنه قرر الإنتقال لتغطية مجالات وشركات أخرى.

في كلتا الحالتين، سيؤدي مغادرة Ming-Chi Kuo إلى إنخفاض في التوقعات شبه الدقيقة المتعلقة بشركة " Apple " والتلميحات حول خطط الشركة للمستقبل.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر المحلل البارز Ming-Chi Kuo قد لا يركز بعد الآن على شركة " Apple " قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني