رئيس الأرصاد: لهذا السبب لم يشعر المواطنون بالعاصفة.. فيديو
رئيس الأرصاد: لهذا السبب لم يشعر المواطنون بالعاصفة.. فيديو

رئيس الأرصاد: لهذا السبب لم يشعر المواطنون بالعاصفة.. فيديو حسبما قد ذكر الموجز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر رئيس الأرصاد: لهذا السبب لم يشعر المواطنون بالعاصفة.. فيديو .

مانشيت - عمرو ممدوح

صدي البلد
أخـبر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن ما حدث خــلال أول أيام تغير الأحوال الجوية، هو ما ذكرته الهيئة خــلال بيانها، عن حالة الطقس، مشيراً إلى أن الطرق تم إغلاقها بسبب العاصمة، التي تم التحذير منها.

وتـابع "عبد العال"، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «سي بي سي» أن المواطنين لم يشعروا بالعاصفة، بسبب حجم الاستعدادات الكبير من جانب مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أن كل الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها، أدت عدم شعور المواطن بالعاصفة.

وفسر أن بعض محافظات الجنوب شهدت سقوط أمطار، على سبيل المثال أسوان، والأقصر، والوادي الجديد، والغردقة، وشمال وجنوب سيناء، إلى جانب سقوط أمطار غزيرة في رفح.

شاهد

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الأرصاد: لهذا السبب لم يشعر المواطنون بالعاصفة.. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز